موضوع

الشاطئ المخفي في جزر ماريتا واحد من العجائب الطبيعية

الشاطئ المخفي في جزر ماريتا ، هو واحدة من العجائب الطبيعية في جزر ماريتا ، والذي يعرف ايضاً ببحر الحب . في فجوة من سطح الجزيرة الخضراء ، يقع هذا الشاطئ المخفي ، مع الظل إطلالة الشمس الوافرة ، والمياه الواضحة تماما .

في جزر ماريتا هناك أرخبيل ، مكون من سلسلة من الجزر التي توجد نتيجة للانفجار البركاني . الجزر نفسها هي من عجائب الدنيا الطبيعية .

معلومات عن الشاطئ المخفي
بلايا ديل آمور ، المعروفة أكثر بإسم الشاطئ المخفي ، وهو بنية واحدة من جزر ماريتا ، التي تقع إلى الغرب من بويرتو فالارتا ، المكسيك ، عند مصب خليج بانديراس . ويشاع أن هذا الثقب الذي كشف عن شاطئ المخفية كان نتيجة للتفجيرات المتعمدة أثناء التدريبات العسكرية . كانت جزر ماريتا دائما ما تكون من الجزر الغير مأهولة تماما ، مما جعل الحكومة المكسيكية تقوم بالإقبال على إستخدامها . ففي بداية عام 1900 ، بدأت الحكومة باستخدام الجزر كمواقع الاختبارات العسكرية .

في عام 1960 ، قاد العالم جاك كوستو احتجاجاَ ضد النشاط البشري الضار على الجزر . وفي عام 2005 ، أنشأت الحديقة الوطنية على الجزر ، مما يجعلها صالحة للسباحة ، والتجديف ، والإستمتاع بحمامات الشمس . وقد تم تجديد الشاطئ مع النباتات والحيوانات في الجزيرة لعقود عسكرية ، بل بعد سنوات طويلة من سلام مياه الجزر النقية الجزر بالحياة البحرية بعيداً عن الأعمال العسكرية .

أفضل أوقات الزيارة
وكما هو معروف أن الجزر المعروفة باسم “جزر غالاباغوس المكسيك ،” هي بحد ذاتها تحفة بيئية خلابة . تشكلت قبل آلاف السنوات من انفجار بركاني ، كما تشكلت جزر ماريتا والتي تأوي الآن لمجموعة مذهلة من النباتات والحيوانات البرية وكذلك الأنواع البحرية مثل الحيتان الحدباء وأشعة مانتا التي حصلت على عنوانها كموقع للتراث العالمي لليونسكو . الجزر محمية من قبل حكومة المكسيك .

بسبب المناخ الاستوائي ، فإن جزر ماريتا ، بما في ذلك الشاطئ المخفي ، تتمتع بأشعة الشمس الخلابة على مدار العام . ومع ذلك ، فمن الأفضل زيارة الشاطئ خلال أشهر الشتاء ، بعد موسم الأمطار ، نظراً لصفاء المياه ووضوحها .

أفضل طريقة للتعرف على جزر ماريتا من خلال حجز رحلة إلى بويرتو فالارتا مع المرشد السياحي الذي يأخذك إلى الجزر .


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى