موضوع

مصري يطالب بصور حفل زفافه بعد مرور 43 سنة على تصويرها

فوجئ مدير استديو تصوير فوتوغرافي في مدينة الإسكندرية بزبون مصري يبدو على ملامحه أنه تجاوز الستين من عمره،طالبه بتسليمه صور حفل زفافه بعد مرور 43 عاماً على التقاطها، كما قدم له إيصالاً يعود تاريخه إلى عام 1978.

و في تفاصيل الحادثة فقد قام أيمن منير، مدير استوديو والده الذي يحمل اسم “منير شحاتة” بنشر نسخة من الإيصال الذي أحضره صاحب الصور، عبر صفحته على فيس بوك، معلقاً: “أقسم بالله مش قادر أصدق… واحد جاي يسأل على صور الفرح بتاعته، والمشكلة أنه بيسأل بجد..العميل جايب إيصال من سنة 1978…يعنى متأخر 43 سنة بس، ودي صورة الإيصال اللي هو شايله معاه كل السنين دي”.

مضيفاً أن مبلغ الصور 400 قرش ( 4 جنيهات) و ليس 400 جنيه، حيث يظهر في الإيصال عدد الصور التي التقطها الزوجان، ويبلغ 12 صورة، من فئة “الكارت” ، فيما يبلغ إجمالي المبلغ المستحق 4 جنيهات فقط لا غير، دفعها العميل كاملة وقت التصوير.

هذا الموقف أثار تعجب المصور، ومع ذلك لم يبد أي اعتراض على طلب العميل، وقرر أن يمنحه أملا في البحث داخل أرشيف الاستوديو، خصوصاً وأن تاريخ الاستديو يعود إلى أربعينيات القرن الماضي، حيث كان ملكاً للجد في البداية، تحت اسم “استوديو الشعب”، وفي الستينيات ورثه الابن وحول اسمه إلى الاسم الحالي “استوديو منير شحاتة”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى