موضوع

“أصلان” قط نادر يثير الجدل بولادته بأربع آذان

حقق قط غريب يدعى “أصلان”، شهرة واسعة في الأيام القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث يمثل حالة نادرة كونه ولد بـ4 آذان، وهو ما يعرف علميا بالجنين رباعي الأذنين ، القط الغريب يمتلك آلاف المتابعين ، ويعاني من مشكلات صحية ليست خطيرة، لكنها لا تجعله يتناوله طعامه بشكل جيد، أما حياته فإنه يعيشها بشكل طبيعي.

وفي التفاصيل فقد أنقذت امرأة أمريكية من ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، قطة ذات 4 آذان تبلغ من العمر عامًا واحدًا، حيث عثرت عليها بين مجموعة من القطط داخل ورشة مهجورة لإصلاح السيارات، قامت بإنقاذها جميعًا جمعية تطوعية تولت إجراءات تبنيها.

شكل القطة الغريب جعل الجميع يهرب من رؤيتها بسبب ولادته بطفرة نادرة، لكن امرأة أمريكية تدعى سواتي كوماندوري ، تقبلت اختلافها وقامت بتبنيها ،فضلاََ عن أنها شجعت الجميع على ضرورة تبني قط من ذوي الاحتياجات الخاصة، فهي بحاجة إلى الرعاية والاهتمام مثلها مثل البشر ن كما عبرت عن سعادتها الكبيرة كونها حظيت بامتياز العناية به.

و للتذكير فإن آذان القط الكبيرة ليس لها تأثير سلبي عليها، لكنها تعاني من بعض المشاكل في تناول الطعام ،والغريب أن القطة تكافح من أجل تناول الطعام، فينزلق من فمها، حتى الطعام الرطب واللين لا تستطيع ابتلاعه جيدًا.

كما وصفت المربية القط بالثرثار ، كما انه اجتماعي للغاية، يحب الذهاب للتنزه و يصر على تذوق كل شيء، وإذا لم يُعط ما يريد من الطعام فإنه يسرقه ويهرب.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى