موضوع

سيدة أمريكية تربح في اليانصيب”بضربة حظ”

من المفارقة أن يربح الشخص جائزتين في يوم واحد، ولكنه ليس مستحيلا، حيث ابتسم الحظ للأمريكية سوزان فيتون بعد أن اشترت تذكرتي يانصيب جعلتاها صاحبة ثروة قدرها 4 ملايين دولار في اليوم نفسه.

لم يخطر ببال السيدة “سوزان” البالغة من العمر 64 سنة ، أن الحظ على وشك أن يبتسم لها، سارت في الشارع وهي تفكر في أعباء الحياة وما ينبغي لها أن تفعله، لتتوقف أمام أحد المحلات وفي ذهنها أن تشتري ما تحتاج إليه، فالتوفير سمة أساسية يتبعها الملايين في الوقت الحالي مع انتشار جائحة كورونا وغلاء الأسعار.

وحسب ميريث هوب نورمان، مديرة الاتصالات في يانصيب فلوريدا، لصحيفة “ميامي هيرالد”: “كان رقم (ميجابلير) لسحب 14 سبتمبر هو 2، وهو ما ضاعف جائزة فيتون من مليون دولار إلى مليوني دولار، لكنها اشترت تذكرتين بالأرقام نفسها، لذلك أصبحت 4 ملايين دولار”.

.استقبلت سوزان خبر ثرائها وربحها مبلغًا كبيرًا من خلال مسابقة “Mega Millions” بسعادة بالغة، وبحسب بيان منظمة فلوريدا لليانصيب ، فإن تذكرتا السيدة من نوع (Fitton) أي أن أرقام التذكرة الواحدة تتطابق مع أرقام خمس كرات بيضاء خلال ليلة السحب، ولذا فازت بجائزة قيمتها 4 ملايين دولار على التذكرتين، ولم تفز بجائزة ( Mega Ball)، وقيمتها 5 ملايين دولار.

واحتمالات الفوز بمليون دولار في سحب “Mega Millions” نادرة ولذلك فالفوز مرتين هو أمر مذهل، ولم يتم الإبلاغ عنه من قبل أو تسجيل حدوثه، وفي المعتاد تفوز تذكرة واحدة فقط.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى