موضوع

شركة BMW تنشر فيديو حول النطق الصحيح لاسمها

نحن متأكدون أن معظمكم لا يعلم معنى اسم BMW بالضبط، الإجابة هي أن الحروف هي اختصار للجملة الألمانية Bayerische Motoren Werke AG، والتي تعني في الأساس “أعمال السيارات البافارية” عند ترجمتها إلى اللغة العربية، وتعكس الأصل الجغرافي لشركة السيارات التي تأسست في 7 مارس قبل 104 سنوات. لقد سمعنا العديد من الطرق المختلفة للفظ اختصار BMW لكن شركة صناعة السيارات قررت إنهاء الجدل حول النطق الصحيح لاسمها.

أصدرت الشركة للتو مقطع فيديو جديداً على إحدى قنواتها الرسمية على فيسبوك، والتي توضح الطريقة الدقيقة لقول BMW. قد يكون أحد أقصر مقاطع الفيديو التي شاركناها على الإطلاق، إن لم يكن الأقصر، ولكنه أكثر من كافٍ لتوضيح الأمور.

ومع ذلك، هناك شيء واحد نحتاج إلى إضافته. الرجل من الفيديو لديه نطق واضح ومميز جداً لسيارات BMW، لكن من المهم جداً أن نلاحظ أنه كيف يجب أن تقول BMW باللغة الألمانية، وليس الإنجليزية. من الواضح أن هناك اختلافات كبيرة، يقول المتحدثون باللغة الإنجليزية ببساطة الأحرف الثلاثة B و M و W، ولكن باللغة الألمانية فإن حرف W يتم نطقه إلى حرف V، أي أن اسم BMW ينطق كالتالي: “بي إم في”، الآن أصبحتم تعرفون أعزاءنا المتابعين.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى