علوم وتقنية

الكشف عن تصميم هاتف سامسونغ ثلاثي شاشات قابل للطي

تمكنت مواقع تقنية عالمية من الاطلاع على الرسومات الأولية التى تُظهر تصميم هاتف سامسونج القادم والمدعوم بثلاثة شاشات قابلة للطي.

وكشفت تسريبات حديثة عن أنه تمت الموافقة على براءة الاختراع الخاصة بالهاتف، عقب تقديم الطلب الأول “الأصلي” في يونيو الماضي، وفيما يبدو بحسب تقارير تقنية أن المفهوم الجديد للهاتف بدأ بالفعل في اتخاذ شكل واضح.

ويأتي ذلك بعد ظهور بعض التفاصيل والمفاهيم الأكثر واقعية وتفصيلاً من قبل الشركة الكورية، ويأتي تفصيل أحدث رسم تخطيطي للهاتف بشكل مثير للدهشة، حيث حاول موقع “LetsGoDigita” للتكنولوجيا، تقديم عروض ثلاثية الأبعاد عن شكل الهاتف المنتظر.

وعن المواصفات التى ظهرت في هذا العرض، فإن الهاتف القابل للطي المنتظر يأتي بثلاثة شاشات منفصلة، ويمكن للمستخدم فردها معًا للكشف عن شاشة عرض واحدة كبيرة وضخمة مسطحة غير ملحومة، ولكن يمكن ثنيها مرة آخرى في مجموعة مختلفة من الأوضاع.

وتستكمل العروض الواقعية التي كشفت عن الهاتف، مفهومًا مثيرًا لتساؤلات المستخدمين حول ما سيبدو عليه الهاتف المنتظر، ويمتلك هاتف سامسونج القادم أبعاد هاتف عادي وطبيعي، حتى وإن بدى هاتف أكبر!

وبحسب عرض الموقع فإن الهاتف إذا ما جاء بالشكل نفسه فإنه سيشبه إلى حد كبير جهاز لوحي ضخم مدعوم بموصل HDMI بشاشة تعمل في الخلف، ولم تفسر سامسونج بعد سبب عدم ظهور الشاشة الخلفية.

وتتكهن مواقع التكنولوجيا عن تلك الشاشة الخلفية، بأنها سوف تكون كبيرة أو صغيرة مثل تلك المدعوم بها هاتف Galaxy Z Flip 3، ولكن في كل الأحوال سوف يأتي الهاتف المنتظر بكاميرا خلفية رئيسية فائقة الوضوع والدقة لالتقاط صور سيلفي رائعة.

وتأتي تلك الكاميرا السيلفي بدقة 4 ميجا بكسل، ومستشعر لبصمة الإصبع، ولكنها تأتي مخفية أسفل الشاشة الأمامية، وحرصت سامسونج على توفير أكبر قدر ممكن من مساحة الشاشة في هذا الهاتف القابل للطي.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى