موضوع

أبرز علامات الخيانة العاطفية للشريك

عد الخيانة العاطفية من أقسى أشكال الخيانة التي قد يتعرض لها الشريك لما لها من آثار سلبية كبيرة، والتي قد يمتد تأثيرها إلى مختلف جوانب الحياة وقد تستمر لوقت طويل.

ويعد اكتشاف خيانة الشريك ليس بالأمر السهل أبدا، لكن معظم الأشخاص يفضلون معرفة الحقيقة بدلا من عدم إدراك خيانات شركائهم، حيث تختلف طرق تأكيد الشكوك والتي قد تكون عبر اللجوء إلى الخبراء؛ أو المحققين الخاصين.

تناولت صحيفة الإندبندنت هذا الموضوع مع توم مارتن، وهو محقق خاص كبير “وكيل فيدرالي سابق”، الذي أشار إلى العلامات الحمراء التي يجب على الشريك الانتباه إليها في حال كان الشخص الآخر في العلاقة يخفي شيئا ما أو ربما يخفي وجود شخص ما، ومتى يجب الشعور حقا بالذعر من هذه العلامات.

قال مارتن مؤلف كتاب ” رؤية الحياة بعيون خاصة”، إن الخائن دائما ما يتبع نفس الأنماط المعروفة، وهي الفكرة التي كونها على مدار الأربعين عاما الماضية جراء خدمات استقصائية قدمها في نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، حيث يشير مارتن إلى أكثر من 20 دليلا للخيانة الزوجية.

وغالبا ما تكون هذه العلامات واضحة جدا، مع الأخذ بعين الاعتبار أن اكتشاف اثنين منها ليس أمرا يدعو للقلق، في حين ظهور أربعة أو أكثر من تلك العلامات، “فهذا عمليا اعتراف بذنب الشريك”، وفقا للمحقق الخاص.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى