علوم وتقنية

“واتس آب” ربما يصدر تحديثا كبيرا قريبا لطالما انتظره ملايين المستخدمين

كشفت شركة “واتس آب” عن تحديث ضخم من شأنه أن يؤثر على ملايين المستخدمين، حيث تخطط لإيصال التطبيق إلى أجهزة جديدة.

وتماما مثل “إنستغرام”، كان تطبيق “واتس آب” لجهاز “آيباد” اللوحي من “آيباد” ميزة مطلوبة بشدة، حيث أنه من أجل استخدام التطبيق، في الوقت الحالي، يتعين على مستخدمي أجهزة “آيباد” اللجوء إلى استخدام WhatsApp Web.

لكن “واتس آب” ألمحت إلى أن تطبيقها الرسمي لجهاز “آيباد” قد يكون قيد التنفيذ.

وفي حديثه إلى موقع “ذي فيرج” التقني هذا الأسبوع، ألمح رئيس “واتس آب”، ويل كاثكارت، إلى المشروع، قائلا: “لقد أراد الناس التطبيق لآيباد لفترة طويلة. إننا نحب أن نفعل ذلك”.

وعلى الرغم من أن تصريحات كاثكارت لا تصل حد الالتزام بإطلاق إصدار لـ”آيباد”، إلا أن هذا يشير إلى احتمال أن يتم إنشاء التحديث في المستقبل القريب، وخاصة بعد أن قامت الشركة المملوكة لـ”ميتا”، ببناء التكنولوجيا اللازمة الأساسية لمثل هذه الأجهزة.

وصرح كاثكارت: “لقد قمنا بالكثير من العمل على التكنولوجيا لدعم أجهزة متعددة”، في إشارة إلى طرح دعم متعدد الأجهزة لـ”واتس آب” العام الماضي.

وتابع: “يتوفر ذلك الآن على الويب وتطبيقات سطح المكتب لدينا، وإذا كان لدي أجهزة متعددة قيد التشغيل فيمكنني إيقاف تشغيل هاتفي أو فقد الاتصال بالشبكة والاستمرار في تلقي الرسائل على سطح المكتب. سيكون ذلك مهما حقا لتطبيق الجهاز اللوحي، لتتمكن من استخدام التطبيق حتى لو لم يكن هاتفك قيد التشغيل؛ لذا فإن التكنولوجيا الأساسية موجودة”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى