موضوع

عجوز أمريكي يدخل “غينيس” بتحطيم رقم قياسي في تمرين الـPlank

“العمر مجرد رقم”، هي المقولة التي جسدها جورج هود، البالغ من العمر 62 عاماً، الذي نجح في تحطيم الرقم القياسي لتمرينه الـ plank الشهيرة في عالم الرجال، ودخوله موسوعة جينيس برقم قياسي جديد يبلغ 8 ساعات و15 دقيقة و15 ثانية.

ووفقاً لجريدة ABC، فإن “هود” البالغ من العمر 62 عاماً، خضع لتدريبات قاسية على مدار الأشهر القليلة الماضية، تمثلت في 7 ساعات يومياً في التدريب من أجل الوصول للرقم القياسي الجديد للذكور كأطول فترة لتمرين لوح البطن.

بحسب ما أشار له موقع ” اليوم السابع” فإن هود، هو ضابط انقاذ متقاعد يعمل كمدرب شخصي، سجل أول رقم قياسي عالمي له في تمربن الـ Plank عام 2011 ونجح في الاحتفاظ برقم ساعة و20 دقيقة”، وسرعان ما فقد اللقب عام 2016، حتى عاد مرة آخرى في تحطيمه برقم قياسي جديد وصل لـ8 ساعات و15 دقيقة و15 ثانية.

وفي تصريحات لـ “هود” نقلتها صحيفة ABC، قال: “أنا أب لثلاثة أبناء، ألهموني للعودة مرة آخري للتدريب، ونجحت في تحطيم الرقم القياسي السابق بفارق 14 دقيقة، وركزت في تدريباتي على تمرينات الصحة العقلية”، مضيفاً “انا لست رياضي أعمل بأجر أو أتبع إحدى المنظمات وأخوض تلك المسابقات من أجل إيصال رسالة للأخرين بإمكانيتهم في الوصول لما يريدون وأن العمر ليس إلا مجرد رقم”.

ويتطلع هود، الذي يقطن في مدينة ألينوي التابعة لولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية للوصول لأرقام قياسية جديدة في موسوعة جينيس العالمية، حيث أكد في تصريحات لوسائل الاعلام أنه يعمل على تحطيم رقم قياسي في عالم currently stands.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى