موضوع

حساسية الفول السوداني تتسبب في طرد بريطانية من رحلة طيران

تزعم امرأة بريطانية تعاني من حساسية قاتلة من الفول السوداني، أنها طردت من رحلة بعد أن أصر طاقم الطائرة على تقديم الفول السوداني لركاب الدرجة الأولى.

قالت صوفي دريبر، (26 عامًا)، من دورهام، إنها أبلغت عمال شركة أمريكان إيرلاينز بأنها تعاني من حساسية ضد الفول السوداني لدرجة أنها قد تتأثر إذا كان متواجداً في مكان قريب منها.

وكانت صوفي التي تعمل كمهدنسة كهرباء، متوجهة من مطار هيثرو إلى مطار جون كنيدي في نيويورك في ديسمبر (كانون الأول) عندما وقعت الحادثة.

عندما أبلغتهم بحساسيتها عند البوابة، قالت صوفي إنها قوبلت بنظرات غريبة وسُئلت، إن كانت ستتأثر إذا تناول الناس من حولها الفول السوداني”.

وأضافت: ” قالت لي إحدى المضيفات، إنهم لن يتوقفوا عن تقديم الفول السوداني على متن الطائرة من أجلك”.

ثم قيل لها بعد ذلك أن شركة الطيران ملزمة تعاقديًا بتقديم مكسرات مختلطة في مقصورة الدرجة الأولى، لذا فإنهم لن يمتنعوا عن تقديمها تحت أي ظرف.

وغردت صوفي على تويتر قائلة:” سرعان ما حاول المضيفون والمضيفات التراجع عن موقفهم وأعلنوا بأنهم لن يقدموا الفول السوداني، في محاولة لطمأنتي. ولكنهم لم يلتزموا بكلامهم”.

وبحسب ما أورد موقع ميترو الإلكتروني، فقد قام المضيفون بإزالة أمتعة صوفي وشريكها في الرحلة من الطائرة، وتم اصطحابهما إلى خارج الطائرة.

من جهته، قال متحدث باسم أمريكان إيرلاينز: “حماية صحة وسلامة أولئك الذين يسافرون معنا هي أولويتنا، وهي ضرورية لهدفنا المتمثل في رعاية عملائنا أثناء سفرهم. نأسف لأننا أحبطنا السيدة دريبر وشريكها في السفر خلال هذه الرحلة، وقد تواصل فريقنا معها للاعتذار وسماع المزيد عن تجربتهما.”


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى