موضوع

نظارات شمسية تفوق سعر سيارة فيراري .

النظارات الشمسية ضرورية لحماية الأعين من أشعة الشمس الضارة وأيضاً هي رفاهية متى تعلق الأمر بأشهر الماركات العالمية التي تصل أسعارها خيالية، فبعض هذه النظارات قد يصل ثمنها ما يوازي سعر سيارات الفيراري ،ومن أبرز هذه النظارات التي يصل سعرها الى ثمن لايصدق .

نظارة شمس من جولد آند وود، بـ 119 ماسة حيث يصل سعرها الى 30000 دولار وتصنع العلامة التجارية Gold and Wood النظارات الشمسية العصرية الراقية.ومايميز هذا الزوج الرائع من النظارات الذهبية والخشبية بـ 119 ماسة حول العدسات.

نظارة من جولد آند وود، بـ 253 ماسة والذي وصل سعرها الى 55000 دولار حيث يقدم Gold and Wood زوجاً آخر من النظارات الشمسية المرصعة بالألماس باهظة الثمن والتي تأتي مع 253 ماسة، لا تحتوي النظارات الشمسية على إطارات صلبة حول العدسات، لكنها مصقولة تماماً وذلك بفضل العديد من الماس الفاخر الذي ستحصل عليه على جميع أجزاء النظارة.

نظارة بولغري فلورا الشمسية وصممت هذه النظارات الشمسية بالذهب الأبيض الفخم عيار 18 قيراطاً مع الألماس والياقوت الأزرق حول جسم الزجاج المحاط بسلسلة من لمسات الزبرجد الصغيرة، صممت بإطارات سوداء صلبة في النهايات وحول العدسات

ووصلت تكلفها الى 59000 دولار ومع ذلك، يمكنك الحصول على نموذج أساسي بدون الكثير من الذهب أو الماس الذي يكلف حوالي 25000 دولار. نظارة مرمر الكناري Luxuriator Canary Diamond وتتميز نظارات مرمر بسلسلة من جواهر الماس الصغيرة المدمجة حول جسم النظارات بالكامل.

وأهم ما يميز هذه النظارات الشمسية الماس الضخم الموجود على العدسات الداكنة والتي يمكن تعديلها للضوء حسب الحاجة، وتبلغ تكلفة هذه النظارات 65000 دولار في المقام الأول بسبب الماس الناعم، لكن طلاء الذهب عيار 18 قيراطاً حول جسم الإطارات يجعل هذا مكلفاً أيضاً.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى