الوطنيموقع النهار

هذا جديد أصحاب ملفات الطعون والملفات المقبولة بالنسبة لمكتتبي “عدل”

أكد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني، أن معالجة الملفات تكون وفقا لما تمليه شروط الاكتتاب لسنة 2013. مشيرا إلى أن كل مكتتب تتوفر فيه شروط الاكتتاب يستفيد من سكنه.

كما أوضح المسؤول الأول في “عدل” أن مصالح الوكالة عرفت تقدما محرزا في معالجة هذا الملف. مضيفا و”دليل على ذلك المواصلة في صب الشطر الأول مباشرة بعد الانتهاء من دراسة الملف”.

وبخصوص الأشغال المنطلقة أكد زيتوني أن الوكالة تحرص على المتابعة الميدانية لمختلف المشاريع مع مراعاة الجودة والنوعية في الإنجاز. التي يحرص عليها وزير السكن في كل محطة وزيارة لمختلف المشاريع.

واستمع المدير العام لوكالة “عدل” لانشغالات المكتتبين منها المتعلقة بالاكتتاب والتسويق. وأخرى عن تقدم الأشغال بالمشاريع المنطلقة في عدد من ولايات الوطن.

كما تأتي اللقاءات مع أصحاب الطعون والملفات المقبولة، تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي. حيث حضر هذا اللقاء المدير العام المساعد المكلف بالاكتتاب والتسويق الذي قدم بدوره عرضا للمدير العام.

ومن جهتهم، ثمن ممثلي المكتتبين دور وكالة عدل في الإجراءات التي اتخذتها مؤخرا لمعالجة هاته الملفات والتي عرفت تقدما كبيرا. بدليل صب الشطر الأول للعديد المكتتبين. مؤكدين أن وكالة عدل فتحت باب الحوار والتواصل وأن الوكالة تكفلت بجميع انشغالات التي يقدمونها وفق ما ينص عليه القانون.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى