الوطنيموقع النهار

توقيف رعية افريقية بتهمة حيازة المخدرات والمتاجرة بالمشروبات الكحولية

تابعت محكمة الدار البيضاء صبيحة اليوم الأربعاء، سيدة افريقية من جنسية نيجيرية، بتهمة تتعلق بحيازة المخدرات بغرض العرض على الغير، والمتاجرة بالمشروبات الكحولية بدون رخصة مع الإقامة غير الشرعية على على التراب الوطني الجزائري.

وجاء ذلك على خلفية حجز بمنزل المتهمة، 30 صندوق من الجعة. إضافة إلى توقيف شخص من اقرانها يحوز على 20 حزمة ملفوفة من عشب مخدر مشبوه.

وتعود ملابسات القضية لتاريخ 11 أوت الفارط حين لفت انتباه دورية تابعة للشرطة القضائية بحي الدوم ببرج الكيفان رعية افريقي لاذ بالفرار لأحد المساكن بمجرد مشاهدته لهم.

ولدى تتبع أثره تبين انه دخل لمسكن رعية افريقية تدعى”تامارا مريم” ولدى توقيفه واخضاعه للتفتيش الجسدي عثر بحوزته على 20 حزمة ملفوفة تحتوي على عشب مشبوه تبين انه مخدر.

وبتفتيش المسكن عثر به على 30 صندوق من المشروبات الكحولية كما عثر على جواز سفر بتأشيرة منتهية الصلاحية لصاحبة المسكن، وعليه تم توقيفها وتحويلها برفقة الشخص الآخر على التحقيق الأمني ومنه على التحقيق القضائي.

أين تم تحرير ملف متابعة منفصل لكلاهما، اين وجهت للمتهمة ”تامارا مريم” جنحة حيازة المخدرات بغرض العرض على الغير. والمتاجرة بالمشروبات الكحولية بدون رخصة مع الإقامة غير الشرعية على التراب الوطني الجزائري، مع إيداعها رهن الحبس المؤقت بسجن القليعة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى