الوطنيموقع النهار

توقيف المتهم الرئيسي في قضية قتل الشاب بحي الجرف

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بالعاصمة، المتهم الرئيسي في جريمة القتل التي اهتز لها حي الجرف بباب الزوار شرق العاصمة الاسبوع المنصرم. والتي اودت بحياة شاب يبلغ من العمر 22 سنة. بحيث جرت عملية ايقاف المعني بولاية وهران وهو بصدد مغادرة التراب الوطني نحو اسبانيا عبر سواحل الولاية.

وحسب مصادر “موثوقة” التي اوردت المعلومة ل”النهار”، فان المتهم القاصر الذي يبلغ من العمر 17 سنة. يتواجد حاليا بمركز الشرطة للتحقيق معه حول ملابسات القضية. من خلال السماع إلى أقواله في محاضر رسمية.

ويرتقب أن يتم تقديم المشتبه فيه أمام نيابة محكمة الدار البيضاء بالعاصمة. ثم قاضي التحقيق لذات المحكمة، في إطار استكمال إجراءات التحقيق.

والجدير بالذكر أن الجاني وبعد ازهاقه روح غريمه بالحي الذي يقطن فيه، عن طريق توجيه طعنات قاتلة بواسطة سلاح أبيض استقرت في الجهة اليسرى جهة القلب ” الوريد الايسر” ، في أعقاب اختلاف بينهما حول هاتف نقال مسروق، حاول الضحية استرداده من الجاني، لاذ هذا الاخير بالفرار نحو وجهة مجهولة، ليبقى محلّ بحث من قبل الجهات الأمنية، إلى غاية أن تمكنت ذات المصالح من توقيفه إثر عملية تتبع وترصد له بعد إذن من نيابة المحكمة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى