الحدث

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ الحاج محمد رمضان مقدم التيجانية

بعث رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون برسالة تعزية إلى عائلة المرحوم الشيخ الإمام الحاج محمد رمضان مقدم الطريقة التيجانية ببوسمغون.

وجاء في رسالة التعزية: “شاء المولى تبارك وتعالى أن يتوفى شيخنا الإمام الحاج محمد رمضان مقدم الطريقة التيجانية ببوسمغون الذي رحل عن هذه الدنيا بعد عمر مبارك قضاه في خدمة بيوت الله إمام وواعظا مرشدا ومربيا حريصا على تحفيظ كتاب الله للناشئة من أبنائنا وفقيها دارسا ومدرسا للتوحيد والتصوف”.

وتابع: “ولقد كان بما حباه الله بمكانة العلماء والأئمة واحدا من المنتسبين العاملين في رحاب الزاوية الذين نالوا إجازات من خلفائها وعلمائها وعرفانا وتقديرا لإخلاصه وجهده وخدمته للدين الإسلامي في منطقة البيض وبومسغون التي رعى أهلها الكرام على الدوام شيوخنا الأئمة الأفاضل وأحاطوهم بالعناية والرفعة”.

وقدم رئيس الجمهورية تعازيه: “وأمام هذا المصاب الأليم أتوجه إليكم وإلى كافة أهلنا في بوسمغون والربوع المجاورة وإلى كافة مريدي الزاوية التيجانية بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد فقيدنا برحمته الواسعة مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يسكنه فسيح جناته ويتنعم على الجميع بجميل الصبر والسلوان”ّ.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى