مجتمعموقع النهار

عجوز تتهم ابنتيها بالإعتداء عليها ودفعها من الدرج

تابعت سيدة عجوز تبلغ من العمر 82 سنة ، ابنتيهما الشابتين أمام محكمة الدار البيضاء تتهمهما بالاعتداء عليها بدفعها من الدرج ما تسبب في كسر أصابها على مستوى الرجل مما جعل مقعدة على كرسي متحرك بسبب نزاع على التركة، هي تفاصيل شدت انتباه الحضور بالمحكمة التي وجهت تهمة التعدي على الأصول للمتهمتين.
ملابسات القضية حسب الشكوى التي تقدمت بها الضحية وهي عجوز تبلغ من العمر 82 سنة شهر جوان 2022، تفيد انها تعرضت للضرب من قبل ابنتيها شهر مارس الذي سبق الشكوى وذلك خلال محاولتها طرد مأجرين لشقق بمنزلها، حيث قامت ابنتيها بدفعها على الدرج ما سبب لها كسرا على مستوى الرجل واستدلت بشهادة طبية تثبت العجز،مردفة أنها ليست المرة الأولى التي تواجه في تعنيف ابنتيها، وانها تكتمت على الامر ورفضت تحريك دعاوي قضائية ضدهما.

وهي الوقائع التي فندتها المتهمتان خلال محاكمتهما واكدت ان القضية كيدية من قبل والدتهما التي تتعرض للتحريض من شقيقتهما المطلقة التي تقيم بمنزلها وذلك للاستيلاء على عائدات كراءالشقق، ووقع ذلك منذ وفاة والدهم.

وأشارت المتهمتان أن والدتهما سبقت أن قدمت شكاوي بالاعتداء عليها ضد أشقائها أيضا أمام محكمة العلمة بولاية سطيف، وذلك بسبب استغلالهم لنفس الشقق، وانهم تحصلوا على احكام بالبراءة، واستغربتا تقييدها شكوى بعد ثلاثة أشهر من الوقائع حسبها.
من جهته وكيل الجمهورية التمس توقيع عقوبة 5 سنوات حبسا نافذة ضد كل واحدة من المتهمات.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى