اقتصادموقع النهار

الجوية الجزائرية تطلق عروضا مغرية نحو هذه البلدان

أعلن الناطق الرسمي للخطوط الجوية الجزائرية، أمين أندلسي، أن الشركة ستطلق عروضا مغرية نحو فرنسا وبلدان أخرى. بمناسبة افتتاح الصالون الدولي الـ21 للسياحة والأسفار.

وأضاف أندلسي في تصريح لميكروفون “النهار”، أن تواجد شركة الخطوط الجوية الجزائرية في الصالون الدولي للسياحة والأسفار دليل على أنها شريك أول في تفعيل وتطوير السياحة على المستوى الدولي والداخلي. مشيرا إلى أن الوزير الأول وخلال زيارته إلى جناح شركة الخطوط الجوية قد أسدى تعليمات من أجل الخروج من الأسواق الكلاسيكية والبحث عن أسواق جديدة تطبيقا لبرنامج مخطط الحكومة.

وكشف أندلسي في ذات السياق، أن الجوية الجزائرية حققت 6 خطوط نحو دول إفريقية تسمح للمتعاملين الاقتصاديين الولوج إلى أسواق جديدة. والذهاب إلى أوروبا عبر بوابة مطار هواري بومدين الذي سيصبح مركز عبوي محوري.

وأوضح الناطق الرسمي للخطوط الجوية، أن الشركة أطلقت عروضا مغرية بمناسبة الصالون الدولي للسياحة والأسفار. خاصة وأن رحلات الجوية الجزائرية تحسنت وهو ما يسمح بتقديم عروض للمسافرين.

وعن العروض التي أطلقتها الخطوط الجوية، كشف أندلسي أن سعر التذكرة من الجزائر نحو الشبكة الفرنسية ذهابا وإيابا تقدر بـ 20 ألف دينار. أما التذاكر انطلاقا من الجزائر نحو إسطنبول ذهابا بـ 34 ألف دينار. في حين بلغ سعر التذاكر من الجزائر نحو إنجلترا 25 ألف دينار انطلاقا من الجزائر. مشيرا إلى أن هذه الأسعار جد مناسبة من أجل استغلال المسافرين لهذه الفرصة من أجل اقتناء التذاكر.

أما بالنسبة للرحلات على المستوى الداخلي. فأشار أندلسي أن الجوية الجزائرية ستكون شريك فعال وقوي لكافة الوكالات السياحية. للتعريف بالمنتوجات والسياحة الداخلية. خصوصا مع انطلاق السياحة الصحراوية. أين سيتم إضافة مقاعد كثيرة للسماح لفئة كبيرة بزيارة الجنوب.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى