مجتمع

مصالح الجمارك: حجز كميات من زيت المائدة بالجلفة

تمكنت مصالح الجمارك من حجز اكثر من 4.000 صحيفة من زيت المائدة بالجلفة و25.000 علبة من السجائر الأجنبية بتقرت حسب ما افادت به، اليوم السبت، بيانات صادرة عن المديرية العامة للجمارك.

و جاء في بيان للمديرية أنه “في سياق مواصلة الجهود الميدانية الحثيثة للمصالح العملياتية للفرق الجمركية، تمكن أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بالجلفة، بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بالأغواط، من حجز 4.032 صفيحة من زيت المائدة بسعة 05 لتر، كانت محملة على متن شاحنة، مع توقيف شخصين”.

و تندرج العملية في إطار ممارسة الدور الحمائي لمصالح الجمارك الجزائرية وتجند أعوانها التام في سبيل مكافحة التهريب بشتى أشكاله، وعملا بتعليمات السلطات العمومية القاضية بقمع محاولات تهريب المواد المدعمة حفاظا على استقرار السوق الوطنية وحرصا على التزويد الدائم والمستمر للمواطن بالسلع الإستهلاكية”.

كما تمكن أعوان الفرقة المتعددة المهام للجمارك بتقرت، التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بورقلة، بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بورقلة، وبالتنسيق مع أفراد الجيش الوطني الشعبي، من حجز 25.000 علبة من السجائر الأجنبية من نوع HP، تم ضبطها على متن شاحنة، مع توقيف المخالف.

وذكر البيان ان هذه العملية “تكرس التجند التام لمصالح الجمارك الجزائرية في سبيل المساهمة في مكافحة التهريب بشتى أشكاله حفاظا على صحة وسلامة المواطن”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى