المجلة

تفاصيل مثيرة تكشفها الشرطة بعد إنتحار مفاجئ لمذيعة أمريكية قبل 6 أسابيع من زواجها

وُصفت مذيعة الأخبار في ولاية ويسكونسن ونجمة كرة السلة الكلية السابقة من قبل العائلة بأنها “أسعد شخص عرفوه”، لكنها قتلت نفسها في حادث انتحار صادم قبل ستة أسابيع من زفافها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد عُثر على نينا باتشولكي، البالغة من العمر 27 عاما، ميتة في شقتها يوم السبت، وتم استدعاء الشرطة إلى شقتها في جنوب شرق واوساو في الساعة 11 صباحًا بعد أن أتصل الأصدقاء القلقون برقم 911 لإخبارهم أنها كانت تهدد بقتل نفسها، وتم العثور على نينا ميتة في الداخل، ولا يزال من غير الواضح كيف انتحرت.

وتأتي وفاتها قبل ستة أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب مطلق لطفلين يكبرها بـ11 عامًا، ومن غير الواضح كم من الوقت ابتعد الزوج عن بعضهما، حيث كانا يعيشان معًا لكن خطيبها، البالغ من العمر 38 عامًا، لم يكن في المنزل يوم السبت عندما توفيت، ولم يعلق بعد على الحادث.

وفي تعليق مفجع على فيسبوك، قال بريندان ماكي: “أعلم أنها لم تعد تتألم وأنا ممتن لذلك.. نينا أحبك أكثر مما تعرفي.. كنت أعز أصدقائي. عالمي كله. أنا آسف للغاية لأنني لم أستطع إنقاذك”.

وادعى ماكي، المشارك في تقديم نشرة الأخبار مع نينا، أن زميلته كانت “ألمع ضوء في الغرفة” وأشاد بها باعتبارها “صديقة رائعة.. وقدوة”.

وتخرجت نينا في مدرسة Freedom High School في تامبا، وكانت نينا لاعبة أساسية وقائدة فريق كرة السلة الذي حقق رقماً قياسياً رائعاً في السنة الأخيرة معها.

وتغلبت المذيعة المنتحرة على مأساة فقدان حبها الأول، جوردان هاريس، لسرطان الدماغ عندما كان الزوجان لا يزالان في المدرسة الثانوية، وتحدثت نينا عن خسارتها في مقابلة عام 2016، ووصفت كيف كانت في الغرفة مع جوردان عندما توفي قبل ثلاث سنوات. كان عمره 18 عامًا فقط في ذلك الوقت، كما واصلت جمع التبرعات لأبحاث السرطان في ذكرى وفاته.

وقالت ألي بيترز، أفضل صديقة لنينا وزميلتها السابقة، إنها أحبت وظيفتها مع قناة WAOW 9 في ويسكونسن، وأنها كانت تخطط للبقاء هناك “طوال حياتها”.

وأضافت: “كان لديها الكثير مما يحدث وراء الكواليس. يصعب على الناس فهم ذلك ولكن هذا ما يحدث مع الاكتئاب والصحة العقلية. لقد كان شيئًا متقطعًا تعاملنا معه كأصدقائها. لقد دعمناها، لكنها أيضًا أخفتها جيدًا”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى