الوطنيموقع النهار

هذا هو مصير المحلات المغلقة لـ “عدل”

دعا المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني، إلى ضرورة إحصاء المحلات التجارية  والخدماتية التي لم تباع. وهذا من أجل إعادة الإعلان عن بيعها بدل أن تبقى مغلقة.

كما طالب المدير العام لوكالة “عدل” المديرين الجهويين والمدير التجاري إلى ضرورة التحضير لعمليات بيع المحلات التجارية والخدماتية للسكنات. والمرتقب تسليمها شهر نوفمبر المقبل، من أجل تمكين الراغبين في شرائها من استغلال انشطتهم التجارية مباشرة مع موعد التسليم .

في حين، وجه المدير العام تعليمات صارمة الى المديريين الجهويين الى تكثيف الدوريات والزيارات الميدانية من اجل معاينة الأشغال. وتذليل العراقيل التي تعترض سيرها مع الحرص على جودة ونوعية السكنات. كما اكد زيتوني على ضرورة مرافقة لجان التفتيش التي عينتها الوزارة الوصية ورفع التحفظات. التي تسجلها هاته اللجان أو حتى التي تسجلها مصالح CTC .

للإشارة، عقد مساء أمس الثلاثاء، فيصل زيتوني لقاءا تنسيقيا من اجل التحضير لعملتي صب الشطر الرابع وشهادات التخصيص. وعمليات بيع المحلات التجارية والخدماتية بمختلف أحياء صيغة البيع بالإيجار التي تم تسليمها سابقا. والمرتقب تسليمها في ذكرى اندلاع ثورة التحرير المجيدة. حيث حضر الاجتماع كل من المدير العام المساعد للتسيير العقاري والمدير المركزي لتسيير العمليات ومديرة الإعلام الآلي والإحصائيات. والمدير التجاري بوكالة عدل والمديرين الجهويين لوكالة عدل عنابة الجزائر غرب سطيف قسنطينة وهران ورقلة الجزائر شرق وتيارت .

كما وجه المدير العام تعليمات صارمة من الأجل التحضير اللوجستيكي لهاتين العمليتين. وأمر بضرورة التنسيق بين مختلف المصالح التجارية بالمديريات الجهوية التابعة لوكالة عدل.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى