الحدثمجتمع

انتشال جثتين لامرأة وطفلة جرفتهما السيول في أولاد جلال

لقي شخصان مصرعهما في ولاية أولاد جلال، جرّاء السيول التي عرفتها بعض الولايات والمناطق.

وأوضحت الحماية المدنية في حصيلتها اليوم الخميس، أن وحداتها قامت بانتشال امرأة تبلغ من العمر 25 سنة وطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات متوفين، جرفتهم مياه وادي جدي بالمكان المسمى النكبة، بلدية سيدي خالد، دائرة أولاد جلال، كما تجري عملية البحث عن طفلة جرفتها المياه بنفس المكان.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم إنقاذ 45 شخص كانوا على متن حافلة لنقل المسافرين على مستوى خط الجلفة تجاه عنابة محصورين اثر ارتفاع مياه واد “باقيو”، كما تم إنقاذ وإخراج شاحنة حاصرتها المياه ببلدية المعارف.

ومن جهة أخرى، أكدت مصالح الحماية المدنية أنها قامت خلال الفترة الممتدة ما بين 5 إلى 6 أكتوبر بـ 3054 تدخلا في مناطق مختلفة من الوطن، حيث خلفت حوادث المرور وفاة  10 أشخاص وإصابة 149 آخرين بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة تم التكفل بهم في عين المكان ونقلهم إلى المصالح الاستشفائية.

وسُجلت أثقل حصيلة على مستوى ولاية بسكرة بوفاة 3 أشخاص وإصابة آخر بجروح على إثر اصطدام سيارة وشاحنة على الطريق الوطني رقم 3، بلدية ودائرة القنطرة، بينما عرفت ولاية معسكر وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين بجروح على اثر اصطدام بين سيارتين على الطريق الولائي رقم 97 ببلدية عاليمية، دائرة عقاز.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى