الوطنيمجتمع

حرارة قياسية وأمطار غزيرة تتعدى 40 ملم بداية من الاثنين

أفادت النشرية الجوية اليومية، التي  تبث على قناة  النهار، أن الأيام المقبلة ستكون حارة بدرجات حرارة قياسية تفوف المعدل الفصلي. حيث من المرتقب أن تصل أو تتعدى 35 درجة مئوية تحت الظل، خاصة على المدن الساحلية للبلاد.

وحسب خريطة توزيع الأمطار للأرصاد الجوية،  فإن بداية من يوم الأحد،  وإلى غاية الثلاثاء، ستشهد أغلب المدن الداخلية أمطار متفرقة. وهذا على أغلب المدن الداخلية للبلاد، على غرار الشلف، مستغانم،  تيارت، معسكر، سيدي بلعباس، السعيدة، عين الصفراء، البيض، الجلفة،  سطيف. إضافة إلى قسنطينة، برج بوعريريج، باتنة، قسنطينة، سوق اهراس.

وستستمر الأمطار يوم الاثنين،  بعد الثالثة مساء،  في البليدة،  المدية، الشلف، مستغانم،  معسكر، وهران، سيدي بلعباس، سعيدة. إضافة إلى تلمسان، البيض،  ومنطقة عين الصفراء، الجلفة،  وعين الدفلى.

أما يوم الثلاثاء، فستكون  أمطار جد غزيرة مرتقبة   في حدود الساعة السادسة مساء، بكميات تتعدى 40 ملم محليا. عبر كل من ولايات تلمسان، سعيدة، سيدي بلعباس، معسكر، مستغانم، وهران، تيارت، الشلف، تيبازة، البليدة، المدية، العاصمة،  بومرداس، تيزي وزو. إضافة إلى بجاية، جيجل، سكيكدة،  سطيف، برج بوعريريج، قسنطينة، باتنة، البويرة، الجلفة، بسكرة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى