المجلة

بعد 6 سنوات من الزواج.. إيمان الباني ومراد يلدريم يرزقان بطفلتهما الأولى

رزق الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته، ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، بطفلتهما الأولى، وشاركا الخبر السعيد رفقة جمهورهما، صباح اليوم السبت، 8 أكتوبر 2022، عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق “إنستغرام”.

وعبّر يلدريم والباني عن سعادتهما الكبيرة، من خلال منشور مشترك، جاء فيه باللغة التركية ما معناه: “شكراً جزيلاً لكم جميعاً، لقد دعوتم لنا دائماً، وأخيراً طفلتنا ميراي قد جاءت إلى الدنيا، نحن سعداء كثيراً”.

وأضاف الثنائي في المنشور نفسه باللغة العربية: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي، اللهم أنبتها نباتاً حسناً، وبارك فيها”

وجاء في ختام المنشور كلمات شكر موجهة لجميع جمهورهما: “أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون”.

نشرا صور حمل إيمان الباني لأول مرة
وشارك الثنائي لأول مرة صور حمل إيمان الباني، بعد أن كانا قد حاولا إخفاء الخبر خلال الأشهر الماضية، لكن بعض المواقع الإخبارية التركية كانت قد شاركته، دون تأكيد أو نفي من النجمين.

وظهرت إيمان في ثلاث صور مختلفة، رفقة زوجها مراد يلدريم، خلال مراحل مختلفة من الحمل، وعلق عليها عدد من المشاهير الأتراك، من بينهم تولغهان سايشمان، الذي يعتبر واحداً من بين الأصدقاء المقربين لمراد.

كما علقت فدوى الباني، شقيقة إيمان الباني، وقالت: “وأخيراً بقيت خالة، ألف ألف مبروك، تتربى في عزكم إن شاء الله”.

أجهضت مرتين بعد 3 سنوات من الزواج
كانت إيمان الباني قد أجهضت مرتين، بعد أن كانت تحاول الحمل على مدار السنوات الثلاث الأولى من الزواج من التركي مراد يلدريم.

كانت الباني قد أعلنت حملها في صيف سنة 2019، لكنها أُجهضت بعد شهرين فقط، فيما كانت حامل للمرة الثانية سنة 2020، لكنها أُجهضت مرة أخرى.

وجاء حمل إيمان الباني الثاني بعيداً عن الإعلام، بعد 6 سنوات من الزواج، إذ كانت تشارك صورها بشكل مستمر، لكنها لم تكشف عن أي صورة خاصة بفترة الحمل.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى