المجلة

الكرة الذهبية تؤكد علاقة بنزيمة بعارضة أزياء أمريكية.. احتفلت معه بالإنجاز التاريخي

احتفت عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا، بفوز صديقها الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال عام 2022.

وحصد بنزيمة (34 عاماً) الجائزة العريقة، في الحفل الذي أقامته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، على مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس، مساء الإثنين 17 أكتوبر2022.

الكرة الذهبية تؤكد علاقة بنزيمة بعارضة أزياء أمريكية
ونشرت أوزونا ثلاث صور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إحداها وهي بجانب بنزيمة.

ففي الصورة الأولى ظهرت أوزونا وهي تمسك بذراع بنزيمة، أما الثانية فكانت انعكاس صورتها على الكرة الذهبية، بينما الثالثة كانت ليديّ الثنائي.

وأكدت هذه الصور بما لا يدع مجالاً للشك، الشائعات التي لاحقت الثنائي خلال الأشهر القليلة الماضية، حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

وبعد تسلمه الجائزة، أدلى بنزيمة بتصريحات قصيرة، اعترف فيها أن الفوز بالكرة الذهبية كان أحد أحلام طفولته، مشيراً إلى أن قدوتيه في عالم كرة القدم هما زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو نازاريو.

وبعد ذلك دعا نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا والدته وابنه ليشاركاه هذه اللحظة التاريخية، بينما انضمت إليه صديقته جوردان، على متن الطائرة في رحلة العودة إلى مدريد.

وكانت صحيفة As الإسبانية، نشرت تقريراً يوم 2 جويلية 2022، أكدت فيه أن قلب بنزيمة بدأ ينبض بحب جديد، مستندة إلى صور انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ذلك الوقت.

ونشرت أوزونا حينها صوراً لها رفقة بنزيمة، عبر خاصية “الستوري” على حسابها بإنستغرام، ظهرت في الأولى وهي بين أحضان الفرنسي الدولي، أما في الثانية فبدا وكأنهما يتواصلان عبر مكالمة فيديو، حيث كان مهاجم ريال مدريد يغطي إطار الشاشة، أما أوزونا فكانت في كادر صغير أسفل الشاشة.

من هي صديقة بنزيمة؟
وفيما يتعلق بعارضة الأزياء الأمريكية، فقد وُلدت يوم 1 يناير/كانون الثاني 1990 في ولاية ماريلاند، الواقعة في منطقة الأطلسي الأوسط من الولايات المتحدة الأمريكية.

اقتحمت أوزونا (32 عاماً) مجال الأزياء في عمر مبكر، كما سبق لها العمل كنادلة في ملهى ليلي شهير في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وما زالت أوزونا تعمل في عالم الأزياء، حيث لفتت انتباه العديد من الوكالات والشركات بفضل شعرها البني الطويل المجعد وجسمها المتناسق.

وحصد بنزيمة جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما قاد ريال مدريد إلى التتويج بثلاثة ألقاب عن الموسم الماضي 2021-2022، وهي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

كما أتبع ذلك بحصد لقب كأس السوبر الأوروبي بالفوز على أينتراخت فرانكفورت الألماني، بالإضافة إلى تتويجه في نوفمبر 2021، بدوري الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا.

وعلى الصعيد الفردي لعب بنزيمة مع ريال مدريد 46 مباراة في جميع البطولات، نجح خلالها في هز شباك المنافسين 44 مرة، كما أهدى زملاءه 15 تمريرة حاسمة.

واعتلى بنزيمة صدارة هدافي الليغا برصيد 27 هدفاً، وكرر الأمر ذاته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بإحرازه 15 هدفاً.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى