المجلة

الفنان المصري حسام حبيب : شيرين حاولت الانتحار في المستشفى.. كشف تناوله “مهدئات” بسببها

في أول تصريحات إعلامية له الجمعة 21 أكتوبر 2022، قال الفنان المصري حسام حبيب، إن طليقته المطربة المصرية شيرين هي التي قامت بحلق شعرها، مشيراً إلى أنه انهار وبكى بسبب هذه الخطوة.

قال حبيب خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب: “أنا لما اتجوزت شيرين شهرتي زادت، ولو أنا بفكر في الفلوس كنت عملت أغنية كل شهر على الأقل، ولما سألت شيرين حلقتي شعرك ليه؟ قالتلي: عشان كل لما أبص في المراية أقول علاقتي بحسام انتهت”. وتابع: “شيرين حاولت الانتحار مرة وهيّ في المستشفى، ومغصوب عليها ولا معاها تليفون ولا أي شيء”.

https://youtu.be/ickMvYDMmKQ

طلاق حسام حبيب وشيرين
في الوقت نفسه قال حسام حبيب حسبما نشر موقع “القاهرة 24” المصري الإلكتروني: “إحنا اتطلقنا عشان أنا كانت مصمم إن كل المحيطين بشيرين مينفعوش يكونوا في حياتها، ومينفعش أبقى محاط بكل الناس السيئة دي، وبعدها بشوية اتصالحنا ورجعنا كأزواج ومحدش كان عارف غير أهلنا، ونفس المشاكل رجعت تاني زي ما هي”، وأكمل: “الطلاق حصل بورق والرجوع مكانش على ورق”.

في المكالمة كذلك قال حبيب إن هناك العديد من الأفراد قاموا بالعمل خلال الأعوام الأربعة الماضية على انفصاله عن الفنانة شيرين، مشيراً إلى أنه هو وشيرين قاما بمساعدة هؤلاء الأشخاص للانفصال، متابعاً: “عمري في حياتي ما كنت عنيف مع شيرين وأنا متعلم ومتربي”.

أضاف كذلك: “عمري ما أخدت جنيه من شيرين، وأنا عندي إمكانيات مادية وعلمية كبيرة”.

في حين كشف حسام حبيب بداية الخلاف مع شيرين عبد الوهاب، قائلاً: “وجودي في حياة شيرين مبني على الصداقة، والصداقة وصلت إنها بدأت تستنجد بيّا إنها تخرج من المحيط اللي هي فيه، بمعنى أنا بتنهش”.

أضاف: “أنا كرست حياتي عشان أقدر أساعد الست دي، سواء قدرت أو لأ، ولما وقفت مع شيرين الحنفية اتقفلت على اللي حواليها، والموضوع بالنسبة لي كان صدمة والرد بالنسبة لي كان صدمة”، وأوضح حبيب: “ولما جيت أتجوز شيرين كان معايا فلوس أكتر منها، هي عندها نجاح وده يورينا قد إيه شيرين كانت منهوبة”.

“تناولتُ مهدئات”!
في سياق متصل قال حبيب: “إحدى صديقات شيرين أعطت مفتاح الشقة لشقيقها، وأخوها رمى تليفوني، والكلام ده كان الساعة 12.30 بليل، وقعدت بعد الواقعة 4 أيام آخد منومات عشان أهدى، ورحت على بيت ابن خالتي، عشان أمي متشوفنيش بالحالة دي”.

https://youtu.be/wjL9EROAXrM

تأتي هذه التصريحات في وقت تواجه فيه شيرين عبد الوهاب أزمةً هي الأكبر في حياتها، بعدما انقلبت حياتها رأساً على عقب منذ زواجها بحسام حبيب ثم طلاقها منه، وها هي اليوم موجودة داخل مستشفى للعلاج من الإدمان.

بدأت القصة بالحديث عن تعرضها لإصابةٍ في الرباط الصليبي، أجبرتها على دخول المستشفى وإجراء جراحةٍ عاجلة، ثم تحولت إلى اتهاماتٍ لشقيقها بضربها واحتجازها داخل مستشفى، حتى وصلت الأمور إلى إعلان عائلتها عن تعاطي شيرين المخدرات رفقة طليقها حسام حبيب وعودتهما إلى بعض.

كذلك وفي مداخلةٍ هاتفية مع عمرو أديب ضمن برنامج “الحكاية”، كشف شقيق المغنية المصرية عن مفاجآتٍ عدة، أبرزها أن شيرين عادت إلى حسام حبيب، بعدما أعاد إليها سيارتها، وأنهما -شيرين وحسام- يتعاطيان المخدرات في شقةٍ استأجرتها المغنية حديثاً في منطقة التجمّع.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى