الوطنيموقع البلاد

رفع كافة التدابير الاحترازية و القيود المفروضة على الوافدين للجزائر

 قررت السلطات رفع كافة التدابير الاحترازية و القيود التي كانت مفروضة على الوافدين عليها، والمتعلقة بوجوب تقديم شهادة التلقيح COVID-19 أو اختبار RT-PCR سلبي.

وأعلنت وزارة الصحة في هذا الشأن، عن إلغاء كافة الإجراءات الوقائية ضد كوفيد 19 لصالح المسافرين على كافة الحدود البرية و البحرية و الجوية.

و جاء في مراسلة الوزارة الصادرة عن المديرية العامة للوقاية و ترقية الصحة تحمل رقم 1163، تحوز “البلاد نت” على نسخة منها، أنه بناء على تحسن الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا، والانخفاض الكبير المسجل في معدل الإصابات و الوفيات، وكذا  تحسن الوضعية الصحية على المستوى العالمي والعودة الى الحياة الطبيعية، فقد تقرر رفع جميع الاجراءات الوقائية و القيود  على المسافرين  عبر  كافة الحدود البرية و البحرية و الجوية، والمتعلقة بوجوب تقديم شهادة التلقيح COVID-19 أو اختبار RT-PCR سلبي.

وكانت  سفارة الجزائر بالدوحة ،قد اصدرت بيانا أبلغت فيه أفراد الجالية الجزائرية المقيمين بدولة قطر الشقيقة و كذا الأشخاص الراغبين في السفر إلى الجزائر، أنهم غير ملزمين بتطبيق التدابير الاحترازية التي كانت مفروضة لمكافحة فيروس كورونا.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى