البطولة الوطنية

الوفاق يستغيث والبدري يحدد موعد إستقالته

عقد المدير العام لنادي وفاق سطيف ابراهيم العرباوي رفقة المدرب حسام البدري، ومدير الكرة مراد دلهوم واللاعبان غيلاس قناوي وشعبي ادريس، ندوة صحفية بقاعة الندوات والمحاضرات على مستوى ملعب 8 ماي 45.

والغرض منها تنوير الرأي العام بالوضعية الكارثية والأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي منذ انطلاق الموسم  الكروي الحالي.

وناشدا العرباوي السلطات العليا للبلاد وعلى رأسها السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون التدخل من أجل إنقاذ النادي قبل تأزم الوضع أكثر ودخوله في مرحلة أخطر خلال الأيام القليلة القادمة بناء على الظروف الصعبة والمشاكل الكثيرة التي يتخبط فيها النادي وغياب الدعم اللازم.

وفي سياق آخر أعلن المدرب حسام البدري عن قرار انسحابه من الفريق بعد مباراة نادي بارادو في ظل استحالة العمل وسط هذه الظروف الصعبة والتي لا تضمن البيئة المناسبة والاستقرار المساعد على النجاح بعد تجاوز الوضعية المعقدة التي يعيشها النادي حدود نطاق صبره رغم تعلقه الشديد بالنادي وجمهوره الكبير.

كما أكد اللاعبان قناوي وشعبي عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية منذ التحقاهم بالنادي،  وأمام هذه الوضعية قرر اللاعبون الدخول في إضراب عن التدريبات.

من جانبه أكد مدير الكرة  مراد دلهوم سعيه من أجل إقناع اللاعبين بالعودة إلى التدريبات، مع ضم صوته للمدرب حسام البدري والإدارة ممثلة في شخص المدير العام واللاعبين، من خلال مناشدة السلطات المحلية والعليا من أجل دعم النادي ومساعدته للخروج من هذه الوضعية المعقدة، تقديرا لتاريخه الكبير ولتشريفه الراية الوطنية خارج الوطن ومساهمته في تطوير كرة القدم الجزائرية وتدعيم المنتخبات الوطنية عبر مختلف الأجيال ومختلف الأصناف.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى