مجتمع

توقيف 29 شخصا وحجز مهلوسات وأسلحة بيضاء بوهران

أسفرت عمليات مداهمة لأوكار الجريمة، قامت بها مصالح أمن ولاية وهران بالتعاون مع مصالح الدرك الوطني عن توقيف 29 شخصا وحجز 257 قرص مهلوس والعديد من الأسلحة البيضاء المحظورة، حسبما علم الجمعة من خلية الإعلام واتصال لهذا السلك الأمني.

وفي إطار مكافحة الجريمة قامت مصالح أمن دائرة بئر الجير في عمليات مداهمة مشتركة مع الدرك الوطني مست الأحياء والنقاط المشبوهة التابعة لإقليم الاختصاص بإخضاع 494 شخص لفحص الهوية، حيث تم توقيف من بينهم 12 شخصا محل أحكام قضائية و17 شخصا بحوزتهم كميات من المخدرات.

وقد تم خلال هذه العملية مراقبة 215 مركبة، تم حجز خلالها 257 قرص مهلوس و29 سلاحا أبيض محظورا من مختلف الأنواع والأحجام وبندقية صيد بحري ومسدس صاعق كهربائي وغيرها، وفقا لذات المصدر.

كما تم حجز مبلغ مالي يفوق 310.000 دج ومبلغ من العملة الصعبة خلال هذه العملية التي تم خلالها أيضا تحويل خمس دراجات نارية إلى المحشر.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الشأن ضد الموقوفين سيحالون بموجبها على العدالة، حسبما تمت الإشارة له.

 وقد تم تسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية خلال العملية بغرض تعزيز وفرض التواجد الميداني الأمني خدمة للمواطن وحفاظا على أمنه وسلامته.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى