مجتمع

درك باتنة يفكك شبكة إجرامية ويحجز أسلحة نارية

نفذت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بولاية باتنة نهاية الأسبوع مداهمات لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها من أجل تحقيق السكينة والطمأنينة لساكنة ولاية باتنة، أين أسفرت المداهمات عن حجز 6 أسلحة نارية و2410 قرص مهلوس.

وحسب بيان لذات المصالح، فقد تم تفكيك شبكات إجرامية احترفت اللصوصية والاعتداء على سلامة الأشخاص بباتنة، حيث أسفرت المداهمات المنفذة خلال 48 ساعة الأخيرة عن حجز 2410 قرص مهلوس، 341 وحدة مشروبات كحولية، 6 أسلحة نارية و03 أسلحة بيضاء، مع توقيف المتورطين وفتح تحقيق في القضايا مع تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة.

في ذات السياق عالجت وحدات الدرك الوطني عبر إقليم الاختصاص 554 جنحة مختلفة تتعلق بالشرطة القضائية. الاقتصادية والشرطة الخاصة، إلى جانب 284 مخالفة تم رفعها في إطار الشرطة الخاصة والاقتصادية، كما تم رفع 120 جنحة تنسيق النقل.و 277 غرامة جزافية إضافة إلى 31 إجراء سحب رخصة السياقة.

أما المداهمات المنفذة من طرف المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بباتنة، تهدف إلى تخليص المواطنين من مختلف أشكال الإجرام والمضايقات خاصة في الأحياء السكنية والمناطق المحيطة بها، كما تم تعريف أزيد من 5500 شخص وأزيد من 2800 مركبة، كما أن هذه التعريفات أسفرت عن توقيف 24 شخص عن جرائم مختلفة إضافة إلى كشف 90 حالة سكر عقب استعمال جهاز الكشف عن الكحول.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى