موضوع

الملياردير ماسك يتوقع ركودا في “تويتر”

قال، إيلون ماسك، في رسالة خاصة أرسلها لموظفي شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” عبر بريدهم الإلكتروني على الثانية والنصف صباح الأربعاء المنصرم، إنه مصاب باضطراب ما بعد الصدمة و”البارانويا” بسبب فترات الركود بعد محاولته إبقاء شركاته واقفة على قدميها خلال فترات سابقة.

وبحسب موقع “business insider”، قام ماسك أيضا بالتأكيد على نهاية العمل عن بُعد بالنسبة للموظفين، مشيرا بأنهم  مُطالبون بالبقاء في المكتب لمدة 40 ساعة على الأقل في الأسبوع.

كما أوضح الملياردير، ماسك، لموظفيه حالات الركود التي عايشها وكيف تعامل معها في ذلك الوقت، وقال إن لديه “اضطراب ما بعد الصدمة” من محاولة الحفاظ على PayPal خلال ركود عام 2000 وتسلا على قيد الحياة خلال ركود عام 2009.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” و”SpaceX”، إنه في حين أن هناك بعض شركات السيارات الكبرى تعرضت للإفلاس في عام 2009، فإن شركته الناشئة لمركبته الكهربائية لم تفعل ذلك، وعلى الرغم من ذلك، قال إنه كان “من الصعب للغاية” على تسلا الاستمرار خلال فترة الركود، وفقًا للنسخة المبلغ عنها.

وقال ماسك سابقًا كيف كان عام 2008 أسوأ عام في حياته حيث كانت تسلا تستنزف الأموال، وكانت سبيس إكس تواجه صعوبات في إطلاق صاروخ فالكون.

كما أنه بحلول عام 2009، كان ماسك يعيش على القروض الشخصية، والآن يقول ماسك إنه باع أسهم تسلا لإنقاذ تويتر.

وقال ماسك لموظفي “تويتر”: “حسنًا، سنصاب بالبارانويا وسنبقى على قيد الحياة”.

بالمقابل، أخبر ماسك موظفي “تويتر”، أن يتوقعوا ركودًا لمدة عام أو عامين، مما سيؤثر بشكل غير متناسب على الشركة، وأضاف ماسك: “سنجتاز ذلك ولن نموت”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى