الوطنيموقع النهار

المجلس الشعبي الوطني يصوت على القانون العام للوظيفة العمومية

صوت نواب المجلس الشعبي الوطني اليوم الإثنين، على مشروع القانون المتمم للأمر رقم 06-03 المتضمن القانون الأساسي للعام للوظيفة العمومية.

وحسب بيان للمجلس، ترأس الجلسة، إبراهيم بوغالي رئيس المجلس. وتمحورت مضامين هذه التعديلات حول اقتراح تتميم بعض المواد، وإعادة صياغة البعض منها. فضلا عن اقتراح إلغاء مادة، وإدراج بعض الفقرات والبنود.

وعقب التصويت على مشروع القانون المتمم للأمر رقم 06-03 المتضمن القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية. أكد وزير العمل وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، يوسف شرفة، أن مشروع القانون الذي حظي بتزكية النواب يعتبر لبنة أخرى في صرح المنظومة التشريعية في العمل. كما سيساهم في فتح آفاق جديدة في مجال خلق مناصب الشغل.

وبدوره، أوضح رئيس لجنة الشؤون القانونية والإدارية والحريات، زهير خلادي، أن مشروع القانون المتمم للأمر رقم 06-03 المتضمن القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية. يمثل تجسيدا للالتزام الـ 44 لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

وأضاف بأنه سيساهم في خلق الثروة ومناصب الشغل وتقليص البطالة عن طريق تشجيع المقاولاتية.

كما صوت نواب المجلس الشعبي الوطني اليوم الإثنين، على مشروع القانون المتمم للأمر رقم 06-03 المتضمن القانون الأساسي للعام للوظيفة العمومية.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى