الوطني

معرض الإنتاج الجزائري.. مشاركة موبيليس في الطبعة الـ 30

يشارك موبيليس في الطبعة الـ 30 لمعرض الإنتاج الجزائري الذي تجرى فعالياته من 13 إلى 24 ديسمبر 2022 في قصر المعارض -الصنوبر البحري، الجزائر، تحت شعار “نحو تحقيق نمو اقتصادي قوي ومتفتّح”.

وأفاد بيان لشركة موبيليس أن التظاهرة تعد مقياس حقيقي لنمو الاقتصاد الوطني وموعد اقتصادي سنوي هام بمشاركة 600 عارض يمثلون مختلف القطاعات، بهدف تعزيز الإمكانات الهائلة للاقتصاد الوطني في جميع القطاعات ودعم العلامة التجارية “صنع في الجزائر”.

كما يسمح هذا الحدث للشركات الجزائرية من الاجتماع وإقامة علاقات عمل وشراكات بين المتعاملين الاقتصاديين الوطنيين وضمان ترقية منتجاتهم المعروضة للمستهلكين.

وعلى هامش هذا الحدث، سيتمّ انعقاد أيام دراسية وورش عمل بقيادة مهنيين ومختصّين، والتي ستركّز على المواضيع المرتبطة بسياسة الاستثمار والتنمية الاقتصادية في البلاد.

يشارك موبيليس في الصالون، من خلال فضاء عرض متواجد بالجناح المركزي، مؤطّر من قبل مستشاري الزبائن وتجاريين، لعرض آخر الحلول والعروض المبتكرة للمؤسسات المشاركة والزوار.

من خلال مشاركته في هذه التظاهرة الاقتصادية، موبيليس المتعامل الوطني الرائد في قطاع التكنولوجي بالجزائر، يؤكد مكانته كفاعل رئيسي في عملية التنمية الاقتصادية للبلاد، ودعمه للجهود التي يبذلها الوطن في الترويج للإنتاج الجزائري.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى