مجتمع

الإطاحة بشبكة إجرامية وهذا ما تم حجزه بدرارية

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية لدرارية من توقيف 06 أشخاص، مسبوقين قضائيا تتراوح أعمارهم ما بين 21 و34 سنة ينحدرون من ولاية الجزائر.

وأفاد بيان لمصالح الأمن بولاية الجزائر، أن قضية الحال جاءت على إثر تبليغ تلقته مركز القيادة والسيطرة عبر الأرقام الخضراء مفاده قيام شخص مسبوق قضائيا ببيع المؤثرات العقلية متخذا مرآب بمقر إقامته لتخزينها، كما لوحظ تردد غرباء على الحي لشراء هذه السموم، وعليه تم تسطير خطة أمنية محكمة للقبض عليهم.

وتم توقيف المشتبه فيه الرئيسي بالتنسيق الدائم مع النيابة المختصة إقليميا وبعد تحريات معمقة قامت بها فرقة الشرطة القضائية في حالة تلبس وبعد التحري معه تمكنت الفرقة من توقيف شركائه.

كما أسفرت نتائج تنفيذ الإذن بالتفتيش عن ضبط وحجز 560 قرص من المؤثرات العقلية مختلفة الأنواع، 3 صفائح من المخدرات قنب هندي بـوزن 278 غرام، أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس مختلف الأحجام والأنواع، مبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بــ 40000 دينار من عائدات المتاجرة في هذه السموم، ورقتين نقديتين من فئة 50 جنيه إسترليني وورقة نقدية من فئة 10 دولار وثمانية هواتف نقالة.

بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية حيازة المخدرات، المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية لغرض البيع بطريقة غير مشروعة، مع حيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس بدون مبرر شرعي.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى