الحوارالوطني

تفعيل سجّل الشكاوى لمراقبة نوعية “الخدمة العمومية”

شدّد  وسيط الجمهورية ،مجيد عمور ، على ضرورة تفعيل المؤسسات العمومية والهيئات الإدارية لـ “سجل الشكاوي” الموجه للمواطنين ، من أجل تمكينهم من  إيصال انشغالاتهم   إلى السلطات المعنية ما يضمن تحسين أداء المرفق العمومي.

وقال مجيد عمر مساء أمس الاثنين خلال  زيارة العمل والتفقد التي قادته إلى  ولاية الوادي ووقوفه على العديد من المرافق العمومية والخاصة عبر إقليم الولاية إن السلطات العمومية تولي أهمية كبيرة لـ “سجل الشكاوى” باعتباره الآلية الوحيدة التي من شأنها إيصال انشغالات وتطلعات المواطن إلى السلطات المعنية خصوصا بالقرى المعزولة والمناطق النائية ، وذلك امتثالا لأوامر رئيس الجمهورية ، عبد المجيد تبون ، الذي أمر باعتماد سجل الشكاوى لجعل المواطن في قلب الاهتمام والنظر لانشغالاته والعمل على اتخاذ التدابير اللازمة لتدارك النقائص.

و بخصوص المشاريع التنموية التي تمت برمجتها في القرى المعزولة والمناطق النائية (مناطق الظل) بالولاية أكد  عمور أنها تندرج في إطار برنامج رئيس الجمهورية و تهدف بالأساس الى فك العزلة وإعادة الاعتبار لهذه المناطق المحرومة تنمويا بهدف تحسين الاطار المعيشي للمواطن. وقد ساهمت  هذه المشاريع  في إعطاء دفع للحركية التنموية في هذه المناطق .


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى