مجتمع

زوجان يبتزان شابة بصورها في ميلة

أقدم رجل وزوجته يقطنان في بلدية وادي سقان بولاية ميلة، في قضية ابتزاز وتهديد بالتشهير ضد امرأة، على تصوير الضحية البالغة من العمر 30 سنة واحتفظا بالصور على هاتف نقال، وبعد مدة من الزمن طالباها بمبالغ مالية مقابل عدم نشر صورها في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل تم تسليمهما المبلغ المالي المتفق عليه مقابل حذف تلك الصور، إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل تمادى الزوج وزوجته وراحا يبتزان الضحية.

وقد تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بوادي سقان، الثلاثاء، من توقيف 3 أشخاص من بينهم امرأتان في العقد الثالث والرابع من العمر في قضية ابتزاز والتهديد بالتشهير في قضية أولى من نوعها بولاية ميلة المعروفة بطابعها المحافظ.

وحسب ما ذكرته مصادر من الدرك الوطني بميلة، فإن القضية تمت أثناء قيام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بوادي سقان بخدمة خاصة بمكتب الفرقة، أين تقدمت إليهم سيدة، من أجل رفع شكوى ابتزاز وتهديد بالتشهير ضد كل من المسمى “د. ه” وزوجته، حيث إن هذين الأخيرين قاما بتهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن لم تسلمهما مبلغ 180.000 دج، أين قامت بتوفير المبلغ المالي وتسليمه لهما مقابل مسح صورها وعدم نشر تلك الصور وفضحها عبر الإنترنت، إلا أنهما وبعد مدة من الزمن وصرف المبلغ المالي الذي تم الاستيلاء عليه مقابل تهديد الضحية عاودا الاتصال بها مجددا وطلبا منها تسليمهما مبلغا ماليا آخر أكبر من الأول والمقدر بــ240.000 دج، أو يتم نشر صورها وفضحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

على إثرها تم وضع خطة محكمة من قبل العناصر الأمنية من أجل إيقاف المشتبه فيه وشريكتيه وأثناء تسليمهم المبلغ المالي المتفق عليه في المرة الثانية، وتوقيفهم أمام مسكن الضحية، بينما كان هاتفه النقال مع المشتبه بها الثانية التي كانت داخل المنزل من أجل تسليمه للضحية لمسح الصور وبدورها تسلمها المبلغ المالي المتفق عليه. العملية أسفرت عن توقيف الزوجين، وتم اقتياد المعنيين إلى مقر الفرقة لمواصلة التحقيق وحجز الهاتف النقال الذي عليه صور الضحية، وكذا المبلغ المالي المقدر بـ240.000 دج. المشتبه فيهم تم إنجاز ملف قضائي ضدهم تم بموجبه تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة شلغوم العيد.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى