الحدث

5 وزراء في مجلس الأمة وآخرون في زيارات ميدانية

في أجندة اليوم، يجيب خمسة وزراء على أسئلة أعضاء مجلس الأمة، في وقت يطير ثلاثة وزراء الى ولايات جنوبية في زيارات ميدانية وتفقدية، وتعلن مستغانم افتتاح طبعة أخرى لمهرجان الشعر الملحون.

5 وزراء في مجلس الأمة

تعقد جلسة علنية بمجلس الأمة مخصصة لطرح أسئلة شفوية على خمسة أعضاء من الحكومة تخص قطاعات الفلاحة والتنمية الريفية، المالية، التعليم العالي والبحث العلمي، الصناعة والنقل.

اجتماع ثاني للمجلس الوطني للإحصاء

تنظم وزارة الرقمنة والإحصائيات الاجتماع الثاني للمجلس الوطني للإحصاء بعنوان سنة 2022. بفندق الشيراطون في الجزائر العاصمة.

وزير الصحة في توقرت

زيارة عمل لوزير الصحة يتفقد فيها منشآت صحية ويضع حجر الأساس لمشروع إنجاز مستشفى 60 سريرا بدائرة المقارين في توقرت.

وزير الأشغال العمومية في الوادي

زيارة عمل لوزير الأشغال العمومية والري والمنشآت القاعدية يعاين خلالها عدة هياكل تابعة لقطاعه بالولاية.

وزير الداخلية في تيميمون

زيارة عمل وتفقد لوزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية للولاية. ويشرف الوزير على معاينة مشاريع متنوعة وتدشين هياكل جديدة ويشرف على توزيع سيارات إسعاف لفائدة الحماية المدنية بالولايات العشر الجديدة بالجنوب .

مهرجان الشعر الملحون بمستغانم

افتتاح الطبعة التاسعة للمهرجان الثقافي الوطني للشعر الملحون بدار الثقافة ولد عبد الرحمان كاكي مستغانم.

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين  2022

تحسبا لبطولة إفريقيا للمحليين (شان / 2022) ، التي ستقام في الجزائر من 13 يناير  إلى 4 فبراير 2023، يقام حفل للكشف عن التميمة الرسمية الخاص بهذه المنافسة، اليوم الخميس على الساعة 11:00 صباحا بمقر اللجنة المنظمة المحلية ، بمقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف). ويعقب هذا الحفل مؤتمر صحفي ينشطه د رشيد أوكالي، رئيس اللجنة المحلية المنظمة للبطولة.

مواجهة مهمة في كرة السلة

يواجه فريق شباب بني صاف غريمه نادي سطاوالي اليوم الخميس في افتتاح الجولة التاسعة لبطولة القسم الممتاز في كرة السلة (رجال) المجموعة الأولى.

انطلاق البطولة الوطنية للجيدو

انطلاق البطولة الوطنية للجيدو فردي أكابر رجال وسيدات بالقاعة البيضاوية للمركب الاولمبي محمد بوضياف والمقررة على مدار ثلاثة ايام (29-31 ديسمبر 2022).


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى