بطولات عالمية

رئيس الجمهورية سيكون حاضرا في افتتاح “الشان”

كشف رشيد أوكالي، رئيس لجنة تنظيم “الشان” أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون سيكون حاضرا في مراسم حفل الافتتاح المقرر يوم 13 جانفي الداخل.

وقال رشيد أوكالي في كلمة ألقاها بمناسبة حفل الكشف عن تميمة “الشان” بمقر الاتحادية في العاصمة، إن حفل الافتتاح سيشهد حضور شخصيات رياضية معروفة.

وفي وقت سابق، أشار إلى أن رئيسي الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم جياني أنفانتينو وباتريس موتسيبي، سيحضران رسميا حفل افتتاح بطولة إفريقيا للاعبين المحلّيين بالجزائر.

كما دعا المتحدث وسائل الإعلام للإنخراط في مساعي إنجاح تنظيم “الشان” من خلال الترويج للمنافسة أكثر.

رشيد أوكالي أقـر بتجاوز 1100 طلب إعتماد من الصحفيين لتغطية فعاليات الحدث الرياضي، مشيرا أنـه سيتم فتح المنصة للمرة الـ4 من أجل السماح لأكبر عدد ممكن بالتسجيل.

وفي معرض حديثه عن مدى جاهزية الجزائر لاحتضان “الشان”، روى المسؤول ذاته حادثة أمام الحاضرين تعكس مستوى التحضيرات الكبيرة التي قامت بها الجزائر، قائلا: “عندما جاءت بعثة الكاف شهر مارس الماضي للوقوف على مستوى التحضيرات، أكدت على ضرورة إخراج ملعبي عنابة وبراقي من حسابات (الشان) على اعتبارهما لن يكونا جاهزان مع ضرورة البحث عن ملاعب أخرى، إلا أن الإرادة والعزيمة من قلبت حسابات البعثة والآن أصبحت جميع الملاعب جاهزة”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى