اقتصادوكالة الأنباء الجزائرية

الجزائر /قطر: التوقيع على اتفاقية في مجال الاستثمار الفندقي

تم اليوم الاثنين التوقيع على اتفاقية إطار بين الجزائر وقطر تقضي بتعزيز التعاون والاستثمار بين الجانبين في مجال تطوير وتسيير وحدات فندقية تابعة لمجمع فندقة, سياحة وحمامات معدنية من قبل الشركة القطرية “رتاج” للفنادق والضيافة.

وتنص هذه الاتفاقية التي وقع عليها كل من الرئيس المدير العام لمجمع سياحة, فندقة وحمامات معدنية, محمد أنور بن عبد الواحد, ورئيس مجلس المديرين لشركة “رتاج” القطرية, الشيخ نايف بن عيد آل ثاني, تحت اشراف وزير السياحة والصناعة التقليدية, ياسين حمادي, على “تعبئة الاستثمارات اللازمة للارتقاء بالوحدات الفندقية, تماشيا مع المعايير المعمول بها دوليا والرفع من جودة الخدمات في هذا المجال”.

وستعمل شركة “رتاج” القطرية للفنادق والضيافة في إطار هذه الاتفاقية على دعم الفنادق التابعة للمجمع والبالغ عددها  73 فندقا على المستوى الوطني في مجال التسيير والتأهيل وتحسين الخدمات لاستقطاب السياح.

وفي هذا الاطار، أكد السيد حمادي على ضرورة ترقية تسيير الفنادق التابعة للمجمع وتحسين مستوى الخدمات في الوحدات الفندقية لاستقطاب السياح، مبرزا أهمية الاستفادة من خبرات وتجارب شركة “رتاح” القطرية ذات العلامة التجارية العالمية.

وذكر بانه سيتم “ابرام اتفاقيات وعقود أخرى مستقبلا بين البلدين للارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، لاسيما في القطاع السياحي”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى