مجتمع

الإطاحة بعصابتي مخدرات في وهران وحجز كمية من الكوكايين

تمكنت مصالح الشرطة بوهران في عمليتين متفرقتين من تفكيك شبكتين إجراميتين تضمان ستة أشخاص مختصتين في المتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية مع حجز 15 غراما من الكوكايين، حسب ما استفيد الأربعاء من مديرية الأمن الولائي.

وجاءت العمليتان بناء على معلومات وردت لفرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية مفادها قيام أشخاص بالمتاجرة وتخزين هذه السموم من أجل ترويجها وتوزيعها، مثلما أوضحت خلية الاتصال والعلاقات العامة.

وبعد مراقبة وترصد نشاط أفراد هاتين الشبكتين واستيفاء كافة الإجراءات القانونية، تم توقيف ستة أشخاص وحجز 15 غراما من الكوكايين و764, 1 كغ من الكيف المعالج و1.693 قرص مهلوس، كما أشير إليه. كما تم أيضا حجز مركبتين كانت تستعملان في عملية النقل والترويج وسلاح أبيض محظور ومبلغ مالي من عائدات الترويج يفوق 45, 1 مليون دج.

وقد تم تحرير إجراء قضائي ضد أفراد الشبكتين سيحالون بموجبه لاحقا أمام الجهات القضائية المختصة بتهمة الحيازة والمتاجرة بالمخدرات الصلبة (الكوكايين والكيف المعالج) والمؤثرات العقلية وحيازتها وشحنها ونقلها باستعمال مركبات وتسليمها وتخزينها لغرض الاتجار غير الشرعي فيها ضمن شبكة إجرامية منظمة وجناية التهريب على درجة الخطورة، المساس بالصحة والاقتصاد الوطني، وفق ذات المصدر.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى