اقتصادوكالة الأنباء الجزائرية

تنظيم الطبعة الثانية لصالون الترقية العقارية والبناء العصري والديكور

سيتم تنظيم الطبعة الثانية لصالون الترقية العقارية والبناء العصري والديكور من 10 الى 14 يناير، بقصر المعارض (الصنوبر البحري)، بالجزائر العاصمة، بمشاركة أزيد من 60 عارضا، حسبما أفاد به بيان للمنظمين.

و أوضح ذات المصدر أن الصالون, الذي تحضره شركات وطنية عمومية وخاصة وممثلين عن شركات أجنبية ناشطة في مختلف المجالات ذات علاقة بموضوع الصالون, يشكل “فرصة أكيدة للقاءات المهنية بين مختلف متعاملي هذا القطاع الحيوي من اجل خلق فرص شراكة واستثمارات جديدة لتطويره وعصرنته وفقا للتطورات التقنية والتكنولوجية الحديثة“.

كما سيتم خلال هذه الطبعة الثانية للصالون عرض نماذج ناجحة حول انتاج مواد البناء واللمسات العصرية للتجهيز والديكور وكذا الجانب المعماري للبنايات.

و ما يميز هذه الطبعة, حسب البيان, مشاركة مؤسسات ترقية عقارية من 15 ولاية ساحلية بغرض “التقرب من المواطنين الراغبين في اقتناء شقق, فيلات او محلات تجارية مع عروض وتخفيضات بالمناسبة مما سيضفي حيوية على العملية التجارية وخاصة أن الراغبين في الشراء ستكون امامهم فرصة المقارنة والاختيار الأنسب”, يضيف ذات المصدر.

و تتزامن الطبعة الثانية لصالون” سكناتاك اكسبو” مع بداية السنة الجديدة 2023, والتي تعد “فرصة لتقييم الإنجازات والتفكير في مشاريع مستقبلية أكثر نجاعة  في ظل التطورات والمنافسة التي تشهدها مختلف النشاطات المتعلقة بقطاع البناء.”

و يشارك في هذا الصالون كذلك بنوك ومؤسسات مالية للترويج لمنتوجاتها وخدماتها في مجال القروض العقارية وكذا التمويلات المتعلقة بالنشاط الاقتصادي والاستثماري بشكل عام مع الشركات.

و طيلة خمسة أيام، سيفتح الصالون، الذي ينتظر ان يستقطب حوالي 20.000 زائر، أبوابه يوميا من العاشرة صباحا الى السادسة مساءا للسماح لفئة واسعة من الزوار المهنيين والخواص بالاستفادة من العروض الترويجية والخبرات المهنية.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى