الحدثالوطني

الفريق أول شنقريحة في زيارة إلى الناحية العسكرية السادسة

شرع الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة، اليوم الأربعاء، حسب بيان وزارة الدفاع الوطني.

تأتي الزيارة، في سياق حرص القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي على الوقوف أمام درجة الجاهزية العملياتية للوحدات المرابطة بهذه الناحية الهامة ومعاينة الظروف المهنية والمعيشية للأفراد المرابطين بأقصى الحدود الجنوبية.

وذكر الفريق أول السعيد شنقريحة في كلمة توجيهية أمام إطارات وأفراد الناحية “بالأهمية القصوى التي تكتسيها الناحية العسكرية السادسة بالنظر لموقعها الاستراتيجي البالغ الحساسية”

وأشاد الفريق أول السعيد شنقريحة “بالنتائج الهامة المحققة في الميدان في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بمختلف أشكالها عبر إقليم الناحية العسكرية السادسة على غرار باقي النواحي العسكرية، والتي سمحت بالتصدي بطريقة صارمة لهذه الآفات الخطيرة”.

وأسدى الفريق أول السعيد شنقريحة “جملة من التعليمات والتوجيهات تصب في مجملها حول ضرورة التحلي بالمزيد من الحيطة والحذر ومضاعفة الجهود لتحقيق الهدف الأسمى للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي المتمثل في تعميم نعمة الأمن والأمان وتمكين شعبنا من العيش في كنف الراحة والاطمئنان”

وزار الفريق أول السعيد شنقريحة، مقر لجنة هيئة الأركان العملياتية المشتركة “CEMOC” هذه الآلية العسكرية لتبدل الاستعلامات وتنسيق الأعمال على طرفي الحدود بين الجزائر وموريتانيا ومالي والنيجر. ويقف الفريق أول السعيد شنقريحة عند المصالح الإستشفائية بالمستشفى العسكري الجهوي الجامعي الجديد.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى