الحدث

الدرك الوطني يُسطر مُخططا خاصا لتأمين “الشان”

سطّرت قيادة الدرك الوطني، مُخططا خاصا لتأمين الطبعة السابعة للبطولة الإفريقية للأمم للمحليين “شان” 2022.

وأفاد بيان للمصالح ذاتها، أنه وفي إطار احتضان الجزائر للطبعة السابعة للبطولة الإفريقية للأمم للمحليين، تم تسطير مخططا أمنيا وقائيا يرتكز على توفير تغطية أمنية ناجعة ومراقبة ميدانية فعالة.

وأوضح بيان الدرك الوطني، أنه ومن أجل ضمان مرور هذا الحدث الرياضي القاري في جو من الهدوء والأمن، “سطرت قيادة الدرك الوطني مخططا أمنيا وقائيا يرتكز على توفير تغطية أمنية ناجعة ومراقبة ميدانية فعالة لكل من الفنادق المخصصة لإيواء المشاركين، وأماكن التدريبات وإجراء المنافسات بالولايات المعنية باحتضان المنافسة وكذا الولايات المجاورة لها”.

وأشار قيادة الدرك الوطني أنه سيتم أيضا تأمين شبكة المواصلات لا سيما محاور الطرقات التي تسلكها المنتخبات المشاركة والوفود المرافقة لها. فضلا عن ضمان الحماية والمرافقة لذات الوفود والمنتخبات أثناء مختلف التنقلات، وذلك بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني.

كما سيتم تأمين تنقل أطقم التحكيم وأعضاء الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بالإضافة إلى ضمان التنقل الآمن للمناصرين الجزائريين والأجانب من وإلى الولايات المعنية بالمنافسات الرياضية، عبر شبكة الطرقات وخطوط السكة الحديدية، من خلال التشكيلات الثابتة والمتحركة وإقحام الثنائيات السينتو-تقنية بمختلف التخصصات، مع ضمان التغطية الجوية باستعمال الوسائل والمعدات المناسبة.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى