بطولات عالمية

اليونايتد يقلب الطاولة على السيتي في ظرف دقيقتين

إثارة كبيرة شهدها داربي مدينة مانشستر بين العملاقين اليونايتد والسيتي في مباراة كبيرة تعكس قيمة الفريقين وخاصة العودة القوية للشياطين الحمر هذا الموسم مع المدرب تين هاغ.

وتمكن مانشستر سيتي من إفتتاح باب التسجيل لصالحه في الدقيقة 60 من المباراة عن طريق الإنجليزي جاك غريليش بعد تمريرة محكمة من دي بروين، وبعد الهدف تمكن “السيتيزن” من السيطرة على أطوار اللقاء قبل أن يفاجأ بهدف التعادل من برونو فيرنينديز الذي أثار الكثير من ردود الأفعال حول صحته من عدمها.

حيث مرر كازيميرو كرة في عمق محور دفاع السيتي لزميله راشفورد الذي كان متسللا، لكن بذكاءه ترك الكرة لزميله برونو الذي لم يكن متسللا وجاء من الخلف ليسكنها شباك إيديرسون، لكن الحكم رفع راية التسلل ثم إحتسب حكم الساحة الهدف بحكم أن راشفورد لم يلمس الكرة، لكن لاعبي السيتي إحتجوا لأنه شارك في اللقطة وأثر على مجرياتها.

وبعدها بدقيقتين فقط عاد راشفورد ومنح التقدم لليونايتد الذي كسب ثلاث نقاط مهمة سمحت له بتقليص الفارق إلى نقطة واحدة عن غريمه السيتي و6 نقاط عن المتصدر أرسنال.

وتجدر الإشارة أن الدولي الجزائري رياض محرز شارك في كل أطوال اللقاء ولم يقدم ما كان منتظرا منه على غرار بقية زملائه في الفريق.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى