اقتصادوطني

اختتام فعاليات معرض المنتجات الجزائرية بنواكشط

اختتمت مساء أمس الثلاثاء فعاليات معرض المنتجات الجزائرية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، الذي عرف “إقبالا كبيرا” على مدى ستة أيام.

وتميز اليوم الأخير من معرض المنتجات الجزائرية بنواكشط بتنظيم “حفل مميز اثر النجاح الذي توج به المعرض” المنظم بمدينة نواكشوط من 19 الى 24 يناير الجاري، حسبما علم لدى وزارة التجارة وترقية الصادرات.

وشهد حفل الاختتام حضور كل من سفير الجزائر بموريتانيا, وممثلين عن الهيئات الرسمية الموريتانية، وممثلين عن مجلس الأعمال الجزائري-الموريتاني ومتعاملين اقتصاديين من البلدين وكذا ممثلي المجتمع المدني.

وسعى المنظمون من خلال التظاهرة إلى التعريف بالمنتجات الجزائرية بمختلف قطاعاتها الاقتصادية والترويج لها، وإعطاء فرصة للشركات الجزائرية المشاركة لإقامة وربط شراكات مثمرة.

يذكر أنه تم خلال هذا المعرض التوقيع على سبع اتفاقيات في مختلف الشعب بين مؤسسات جزائرية وموريتانية، في إطار منتدى الأعمال المشترك المنظم على هامش معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط.

وتشمل هذه الاتفاقيات شعبا متعددة على غرار “الاسمنت والبطاريات والنوافذ والأبواب والمواد الغذائية”، حسبما ذكره وزير التجارة وترقية الصادرات، كمال رزيق الذي أشرف على افتتاح هذه الفعالية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى