بطولات عالمية

هذه تفاصيل توديع فقيد الكرة الموريتانية لبعثة منتخبه قبل وفاته

توفي سهرة الثلاثاء نائب رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أباب آمغار ديينغ خلال تواجده في وهران مع بعثة المنتخب الموريتاني، المشارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى ما بعد نهاية مباراة المنتخب الموريتاني ضد مالي حيث وصل الفقيد للفندق ونزل بعدها من غرفته إلى المطعم إلا أنه شعر بالإرهاق، فرجع لغرفته وطلب العشاء.

وبعد أن وصل عامل الفندق للغرفة دق عليه الباب فلم يرد، فأخبر بعثة المنتخب الموريتناني، والتي انتظرت بعض الوقت حتى ينزل ويشارك في اجتماع للفريق، إلا أنه تأخر، فلاحظ ذلك مدير المنتخبات ولم يطمئن فطلب منهم كسر الباب، فحينما كسروه وجدوه قد توفي قبل فترة طويلة، وهو ما أكده طبيب المنتخب، مع العلم أن الفقيد كان لديه مشاكل في القلب، ربما كانت مباراة المنتخب الموريتاني ضد مالي هي التي سببت له النوبة القلبية.

ونزل خبر وفاته كالصاعقة على كل أفراد البعثة حيث ظهر التأثر على كافة بعثة المنتخب المتواجدون في الفندق، وبدأ الجميع يبكي من شدة هول الصدمة،

وسيتم نقل رفاة الفقيد من مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط في حدود الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء.

في حين طائرة منتخب موريتانيا ستقلع من مطار وهران على الرابعة عصرا من مساء اليوم، وسيكون الوصول إلى عنابة في حدود الساعة 17:45

وفارق نائب رئيس الإتحاد الموريتاني لكرة القدم، الحياة بالجزائر، أثناء تواجده رفقة وفد المنتخب الوطني المحلي المشارك في الشان، في نفس الليلة التي حقق فيها المنتخب الموريتاني تأهل تاريخي إلى ربع نهائي كأس أفريقيا للمحليين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى