البطولة الوطنية

حاج رجم يتحدث عن ميركاتو مولودية الجزائر

تحدث رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر حكيم حاج رجم عن الانتدابات التي قامت بها إدارة الفريق الذي يشرف على تدريبه التونسي فوزي البنزرتي.

وقال حاج رجم في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على الفايسبوك:” لقد استهدفنا التعاقد مع أفضل اللاعبين الموجودين في السوق، اتصلنا بعدة أسماء ثقيلة لكننا واجهنا عدة عراقيل مثل ضيق الوقت وارتباط أقوى الأسماء بعقود مع فرقهم وكذا تفضيل أغلب اللاعبين للوجهة الخارجية”.

وأضاف:”  لن نترجى ولن نجبر أحدا على ارتداء قميص الفريق فالمولودية فوق الجميع وأؤكد أننا لن نرضخ لأي ضغط مقابل انتداب أي لاعب كان”.

وأردف حاج رجم بخصوص فترة الانتقالات: ” الميركاتو كان شحيحا ولم يشهد انتقالات نوعية في الجزائر ومنه يمكن اعتبار انتداباتنا موفقة خاصة أنها كانت بالتشاور مع أعضاء خلية الاستقدامات ووفق المناصب التي وجب تدعيمها أين واصلنا التدعيمات النوعية التي كنا قد باشرناها في الميركاتو الصيفي”.

وختم: “تحديات كثيرة تنتظرنا مع الفريق ونعمل على هيكلته من كافة الجوانب لنرتقي به إلى المكانة التي يستحقها، فبداية أؤكد أننا سنعود للاستقبال في ملعب 5 جويلية، كما أننا راضون عن تقدم الأشغال في مركز زرالدة وكذا بملعب الدويرة الذي سيكون تحفة حقيقية”.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى