البطولة الوطنية

مولودية وهران .. الوالي يتدخل و يطلب من المساهمين الرحيل

كشف ، مساء الإثنين ، والي وهران، سعيد سعيود ، عن قرار بتعيين محافظ حسابات جديد لحصر الديون الكبيرة جدا التي فاقت 200 مليار سنتيم في بيت مولودية وهران ، بسبب التسيير العشوائي والخطير للأموال التي ساهمت في الوضع المعقد الذي يمر به الفريق في ترتيب الدوري الجزائري.

مضيفا أن المحافظ سيقف على كل حقائق الأمور التي أدت إلى إفلاس شركة المولودية والأجواء غير المطمئنة ، التي أدت إلى مقاطعة اللاعبين تدريباتهم منذ تقريبا خمسة أسابيع.

مشيراً إلى أن هناك تجاوزات خطيرة للغاية تخص رفض المسيرين تقديم تقارير مالية وأدبية منذ سنوات وكذا غياب حتى وثائق محاسبية لتحديد وجهات الأموال ، في ظل تدفق عشرات شكاوى التجار وأصحاب المطاعم والفنادق.

و قال سعيود أن اللاعبين لم ينالوا مستحقاتهم المالية منذ عدة أشهر، كما أعلن الوالي عن بدء اجراءات حل شركة المولودية بقوة القانون ، لأنها عاجزة عن تسيير الفريق ، وسيتم بحسبه ، اللجوء إلى القضاء لحل الشركة في حال رفض الأعضاء المساهمين في الشركة الإنسحاب ، قائلا بالحرف الواحد ” شركة المولودية مفلسة وعلى أصحابها الرحيل ، و سيرحلون بقوة القانون ، شاؤوا أم أبوا “.

داعيا إياهم بالتنازل عن أسهمهم لأجل السماح لآخرين بالعمل في أجواء القانون ، موردا أن غياب الشفافية في التسيير كان وراء نفور الشركات الوطنية عن مولودية وهران .


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى