مجتمع

البيض: حجز مشروبات كحولية وتوقيف 5 أشخاص

تمكنت عناصر الأمن الحضري الأول بأمن ولاية البيض، من حجز 147 وحدة من المشروبات الكحولية وتــوقيف خمسة أشخاص مشتبه فيــهم، تتراوح أعمارهم ما بين 28 و 41 سنة.

وكشفت مصالح أمن ولاية البيض في بيان لها اليوم الاثنين، أن تفاصيل القضية تعود إثــر تحصل عناصر الأمن الحضري الأول على معلومات مؤكدة مفادها قيام شخص يبلغ من العمر37 سنة  بتخزين وبيع المشروبات الكحولية بدون ترخيص، ليتم استغلال المعلومة والترصد لتحركات المشتبه فيه إلى غاية توقيفه في حالة تلبس.

وتم تحويل الموقوف رفقة شريكه إلى مقر المصلحة  وفتح تحقيـــق في القضيــة، حيث تـم استصدار إذن بتفتيش محل المشتبه فيه والتي كانت إيجابية، حيث تم ضبط 14 وحدة من المشروبات الكحولية ومبلغ مالي قدره 10آلاف دينار في سياق القضية، تم توقيف شخصين آخرين مشتبه فيهما يبلغان من العمر 27 و 31 سنة على متن سيارة سياحية و بعد تفتيشها تم  العثور على 11 وحدة من المشروبات الكحولية ومبلغ مالي قدره 38 ألف و 700 دينار.

وأضاف البيان ذاته، أنه تم تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 41 سنة  الذي بعد استصدار إذن بتفتيش مسكنه تم ضبط 120 وحدة من المشروبات الكحولية من نفس النوع.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تـم إنجاز ملف قضائي بخصوص القضية وتقديم المشتبه فيهم أمام نيابة الجمهورية لدى محكمة البيض وفقا لإجراءات المثول الفوري،  أين صدر في حقهم  حكم بستة أشهر حبس نافذة ومصادرة المحجوزات.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى