الوطنيمجتمعموقع البلاد

إتصالات الجزائر تطلق عروضا ترويجية بمناسبة شهر رمضان

أطلقت اتصالات الجزائر عروضا ترويجية جديدة موجهة لزبائن Idoom 4 GLTEوIdoom ADSLk ، بداية من اليـوم الخميس، أول أيـام شهر رمضان.

وأفاد بيـان لذات المؤسسة، أن العرض الترويجي الأول للزبائن الخواص Idoom 4Glte الذين يمكنهم الاستفادة من الـ bonus طوال هذا الشهر الفضيل

. ابتداء من اليوم الأول لشهر رمضان، عند تعبئة اشتراكهم بقيمة 1500 دج، يستفيد الزبائن الخواص Idoom 4 GLTE، من 1000جيغا، من حجم الانترنيت بدلا من 150جيغاالمعتادة، ويبقى هذا bonus صالحا إلى غاية 30 أفريل 2023.

كما يستفيد زبائن Idoom ADSL من bonus يصل إلى غاية 30 يوم أنترنت مهداة عند الانتقال إلى سرعة أنترنت أعلى. تجدر الإشارة إلى أن الـ bonusالمهدى يتناقص يوميا مع مرور أيام رمضان وذلك اعتمادا على التاريخ الذي يتم فيه رفع سرعة الأنترنت. ففي حالة ما إذا قام الزبون برفع سرعة الأنترنت بين الأول والتاسع من شهر رمضان، فإنه يستفيد من 30 يوم أنترنت مهداة، في حين أنه يستفيد من 29 يوم أنترنت مهداة عند القيام برفع سرعة الأنترنت خلال اليوم العاشر من الشهر الفضيل.

وأفادت ذات المؤسسة، أن وكالاتها التجارية مفتوحة من السبت إلى الخميس، من 08.30 سا إلى 17.00 سا بالمناطق الشمالية للوطن و من 07.30 ساإلى 15.30 سا بالنسبة للولايات الجنوبية للبلاد.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى