مجتمعموقع النهار

حجز وإتلاف لحوم وأسماك ومواد تحضير الحلويات التقليدية بهذه الولايات

تمكن أفراد الشرطة بأمن ولاية سيدي بلعباس من إتلاف قنطار ونصف (1500 كلغ) من عجينة الزلابية الفاسدة كان صاحب المحل بصدد إستعمالها في صناعة مادة الزلابية. وتمكنت عناصر من الأمن الحضري 9 بوهران خلال خرجة ميدانية لمراقبة المحلات التجارية من حجز مواد غذائية فاسدة من لحوم وأسماك.

كما قامت ذات المصالح بإتلاف 40 كلغ من الحلويات التقليدية غير صالحة للإستهلاك البشري. هذه الكميات تم إتلافها خلال عملية مراقبة شملت المحلات التجارية بمختلف أنواعها رفقة أفراد مديرية التجارة. حيث ضبطت بأحد المحلات عجينة مخصصة لصناعة مادة الزلابية بلغ وزنها 1500 كلغ، بعد مراقبتها تبين أنها فاسدة.

 كما ضبط بنفس المحل 40 كلغ من الحلويات التقليدية الموجهة لغرض البيع غير صالحة للإستهلاك البشري. ليتم إتلاف هذه الكميات في عين المكان هذا كما تم تسجيل مخالفة صاحب المحل للنشاط المدون في قيد السجل التجاري.

 حجز لحوم وأسماك ومواد لتحضير الحلويات فاسدة بوهران

تمكنت عناصر من الأمن الحضري 9 بوهران خلال خرجة ميدانية لمراقبة المحلات التجارية من حجز مواد غذائية فاسدة من لحوم وأسماك.

كما تمكنت ذات المصالح من حجز أكثر من 53 كلغ من اللحوم الحمراء والبيضاء، 1.9 كلغ من السمك الفاسدة غير صالحة للاستهلاك البشري.

وفي ذات السياق تمت مراقبة محل لبيع الحلويات، أين تم العثور على سلع ومواد أولية لتحضير الحلويات فاسدة متمثلة في 25كلغ من الشامية. 17 صينية حلويات مجمدة، 5 كلغ شكلاطة، 9كلغ عجينة و30 لتر شاربات.


اكتشاف المزيد من قناة جيل دي زاد | Jeel Dz Tv

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى